إعلانات جوجل ADS | إعلانات جوجل ادوردز لاستهداف عملائك بكل دقة

إعلانات جوجل ADS

أصبحت إعلانات جوجل ADS من أهم الوسائل الإعلانية المساعدة للوصول إلى عملائك ولكل جمهورك حسب استهداف معين من خلال الكلمات البحثية.

مما يسهل عليك الوصول إلى عملاء جدد يبحثون عن أنشطة تجارية مماثلة لنشاطك من خلال “بحث Google”.

أو”خرائط Google”  وذلك لتحصل علي افضل نتائج لموقعك و متجرك الالكتروني من خلال إعلانات جوجل ADS.

حيث ان فيرست ماركتس سوف تساعدك فى ذلك لتصل بأكبر عائد وبأقل سعر للنقرة من خلال الدراسة للسوق الخاص بعملك ووضع خطة مناسبة لمجال عملك.

مقدمة عن أهمية إعلانات جوجل للشركة أو المؤسسة

يقدم التسويق الإلكتروني عن طريق إعلانات جوجل ادوردز Google Ads الحلول الفعالة لجذب عملاء جدد إلى نشاطك وشركتك خلال وقت قصير.

لأنه يقوم بعرض المنتجات والخدمات الخاصة بك أمام العملاء الذين يحاولون الوصول لها عبر محرك بحث جوجل الأول في العالم.

وتساعدك فرست ماركتس من خلال فريق عمل محترف ومتخصص في وضع الاستراتيجيات القائمة على البحث والدراسة.

لتحديد الكلمات المفتاحية التي يهتم بها عملاؤك، مع القدرة على تحديد الأوقات الدقيقة التي تناسب عرض الإعلانات حتى تحقق لك النتائج المُرضية.

نحن الأفضل في حملات إعلانات جوجل ADS

تستخدم فرست ماركتس الطرق الفعالة في توفير أقل سعر للنقرة وتحقيق أعلى عائد

إعلانات اليوتيوب

تساعدك فرست ماركتس من خلال فريق عمل متخصص في تكبير قناتك على اليوتيوب، عن طريق إعلانات اليوتيوب، والتي تحصل من خلالها على مشاهدات واشتراكات مستهدفة، حتى تتحقق لك أفضل النتائج في وقت قصير.

ادارة إعلانات جوجل ADS

تملك شركة فرست ماركتس فريقًا من المتخصصين والمصممين الذين يقومون بإدارة إعلاناتك على محرك البحث الأول في العالم، حتى تستطيع أن تتصدر النتائج وتحصل على زيارات لا حصر لها لموقعك ومتجرك الإلكتروني، بما يساهم في مضاعفة الأرباح وزيادة العملاء المحتملين.

إعادة الإستهداف

لا يملك الكثيرون المعلومات الكافية حول استراتيجية إعادة الاستهداف، لكن فرست ماركتس بواسطة فريق احترافي لديه الخبرة الكبيرة توفر لك خدمة إعادة استهداف جمهورك مرة أخرى، حتى تزيد من أرباحك وتقلل التكلفة.

دراسة و تصميمات مميزة لإعلانك

لدى فرست ماركتس فريق مميز من المصممين المحترفين في إدارة الإعلانات التي تظهر في المواقع المختلفة المشتركة في محرك بحث جوجل، حتى تساعدك في الوصول إلى النتائج التي تريدها في وقت قياسي.

ما هي الفوائد التي تقدمها فيرست ماركتس في إعلانات جوجل ADS

فيرست ماركتس  تمتلك فريق من المتخصصين في إدارة الحملات الإعلانية على جميع المنصات الإلكترونية بالتحديد جوجل ويوتيوب

إعلانات أو حملة شبكة البحث

هذا النوع يستهدف الإعلان المتاح والمناسب للوصول إلى عملائك المهتمين بالخدمة والمنتج، وهذا يعني أن هذا النموذج من الإعلانات يصل إلى اشخاص يقومون بالبحث باستخدام جوجل عن أمور أو حلول معينة، وبمجرد استخدامك لهذا النوع من الإعلانات الخاصة بجوجل ادوردز يقوم جوجل بعرض إعلانك للجمهور الباحث، فنلاحظ ظهور إعلانك الخاص بك إلى جانب نتائج البحث التي تتاح أو تظهر للجمهور، وذلك عندما يقوم بكتابه مفهوم محدد أو كلمة رئيسية من الكلمات التي تدور حول ما تسوق له في إعلاناتك التجارية أو الموضوع الذي تكتب عنه.

حملة الشبكة الإعلانية

تعتبر حملة الشبكة الإعلانية على جوجل ادوردز ممتازة جدا ورائعة لرواد الأعمال، من أجل إتاحة الفرص لديهم في وضع أو تمكين إعلاناتهم ضمن مواقع أخرى سواء كانت تلك المواقع إخبارية أو غيرها أو وضع الإعلانات واستضافتها في صورة عامة من ضمن المدونات بلوجز. إذا قمت باختيار هذا النوع من جوجل ادوردز، عليك أن تأخذ في عين الاعتبار أن تهتم بالبحث عن الصفحات الهامة لمنتجاتك والعمل التجاري لديك، وبهذه الكيفية تستطيع بنجاح وسهولة إعداد حملاتك التسويقية للأشخاص الباحثين عن الحلول المناسبة.

إعلانات التسوق

قدم هذا النوع من إعلانات جوجل ادوردز خبرات وتجارب جيدة جدا للمستخدم، فعندما يقوم هذا المستخدم بالبحث عن خدمة أو منتج يوفر هذا النوع من إعلانات جوجل العثور أو البحث علي الكثير من الخيارات، وبهذه الكيفية يتمكن المستخدم من المقارنة بين الأسعار للمقارنة بين العديد من الموردين. تعد إعلانات التسوق وسيلة تدير عمليات توليد الحركة الشبكية على الانترنت، وذلك لموقع ويب أو متجرك أونلاين، حيث يعرض هذا النوع من جوجل صورة توضحية للمنتج الخاص بك مع القيام بشرح بسيط ومختصر لكل الخصائص والمميزات .

إعلانات الفيديو أو حملة الفيديو

نحن لا ننسى حب وشغف الناس لمشاهدة الفيديوهات على شبكات الإنترنت، وذلك لأن الفيديوهات أداة بسيطة وسريعة في فهم المحتوى الذي يبحث عنه المستخدم، كما أنه أيضًا عملية سريعة ومتاحة في استهلاك المحتوى، وهذا يجعلنا نقوم بتقديم النوع الأفضل بعرض إعلانك على جوجل ادوردز بطريقة نجاحه من خلال التفكير أو التركيز على استهداف هذا النوع، في القيام بإعلانك الخاص علي شكل فيديوهات سريعة في تقديم المحتوى.

إعلانات التطبيقات أو تطبيق إعلانات جوجل ادوردز

الميزة التي يقدمها هذا النوع من إعلانات جوجل ادوردز، أنه لا يميل إلى القيام بإنشاء مجموعة من الإعلانات، حيث يستخدم جوجل ادوردز الافكار المتاحة لك في نصوص ما لأجل إعلان والاستناد على تلك الأفكار، حيث يقوم جوجل بحملات تسويقية بطرق وأشكال وشبكات مختلفة متاحة للجميع، كما أنه لا ينسى إتمام عمليات إنطلاق الحملات الإعلانية، وعرض التقسيم والتخصص بشكل مجمع وكلي على الشكل الآلي مما يجعله متوافق مع إدوات الإعلانات.

//
اطلب الان واحصل علي خصم 50% علي جميع خدمات الشركة
نقدر نساعدك ازاي ؟

لقد وصلت لمكانك الصحيح

نهتم فقط بشيء واحد وهو النتائج التى نحققها لعملائنا، نحن نساعد الشركات بمختلف أحجامها وانشطتها على السيطرة على السوق الخاص بها لذلك دعنا نتعرف الأن