انشاء مواقع على الانترنت بأقل تكلفة وأعلى جودة

انشاء-مواقع-على-الانترنت-بأقل-تكلفة-وأعلى-جودة

انشاء مواقع على الانترنت بأقل تكلفة وأعلى جودة، من أكثر المتطلبات التي تحتاج إليها في التسويق لعملك الخاص ونشاطك التجاري مهما كان نوعه، فهو قادر على جذب العملاء المحتملين وزيادة العملاء الحاليين وبالتالي مضاعفة الأرباح في وقت قياسي، وتعد شركة فرست ماركتس من أكثر الأماكن التي تقدم لك تلك الخدمة بكفاءة عالية، وفي المقال التالي سوف نوضح أهم مميزات إنشاء مواقع إلكتروني وافضل الأسعار.

ما-هي-أفضل-منصات-انشاء-مواقع-في-مصر
ما-هي-أفضل-منصات-انشاء-مواقع-في-مصر

ما هي أفضل منصات انشاء مواقع في مصر

 قبل التعرف على خطوات انشاء مواقع على الانترنت بأقل تكلفة وأعلى جودة، يمكن أن تأخذ لمحة سريعة عن أفضل منصات انشاء مواقع في مصر، فقد ظهرت خلال الفترة الأخيرة الكثير من المواقع والمنصات التي تقدم خدمات إنشاء المواقع بشكل مجاني، حيث لاقت تلك الفكرة إقبالًا كبيرًا من جانب أصحاب الاعمال الصغيرة أو من يطمحون إلى امتلاك موقع إلكتروني دون تكلفة.

وعلى الرغم من تفرد الفكرة وقدرتها على جذب عدد كبير من المستخدمين، لكن على الجانب الآخر انتشرت آراء الذين استخدموا تلك المنصات في انشاء المواقع، حيث أوضحوا وجود الكثير من المشاكل بها، وقد جمعنا في النقاط التالية أبرز المشاكل التي تحدثوا عنها وذلك على النحو التالي:

  • تكرار المشاكل في الاستضافة والدومين الخاص بالموقع.
  • عدم القدرة في التواصل مع العملاء بشكل جيد، وصعوبة إجراء عمليات البيع والشراء بشكل سليم.
  • تعرض الموقع للكثير من المشاكل بشأن التأمين والحماية وبالتالي كان من السهيل السطو عليه وتهكيره.
  • عدم قدرة الموقع في التوافق مع محركات البحث SEO.
  • امتلاء الموقع بشكل سريع بالمعلومات وعدم القدرة على إضافة بيانات جديدة.
  • عدم القدرة على تحقيق الأرباح المادية من وراء الموقع.
  • عدم القدرة والتحكم في ظهور الإعلانات العشوائية.
متطلبات-انشاء-المواقع
متطلبات-انشاء-المواقع

متطلبات انشاء المواقع

 من خلال الفقرة السابقة فإن تصميم المواقع من الخطوات التي تحتاج إلى احترافية عالية، والاعتماد فيها على مصممين ومطورين على درجة كبيرة من الاحترافية، وتعد فرست ماركتس من أفضل شركات انشاء المواقع، لأنها على دراية واسعة بمتطلبات تصميم المواقع وكل الآليات التي تحتاج إليها للحصول على موقع احترافي، ويمكن تلخيص ذلك في النقاط التالية:

  1. تحديد اسم النطاق والدومين

يعد النطاق والدومين من أهم الأدوات التي من الضروري توافرها في الموقع الإلكتروني، حيث إنه المسؤول عن أن يحمل اسم الموقع وتميزه عن غيره من المواقع المنافسة، كما نساعدك في اختيار الدومين والنطاق المناسب الذي يتوافق مع نشاطك التجاري.

  1. تحديد الاستضافة

إن إختيار الاستضافة من الخطوات الهامة للغاية، لأنه يتم التعامل فيها مع شركات أجنبية للحصول على أفضل استضافة، وبالتالي فهي المسؤولة عن آلية عمل الموقع وسرعته وحمايته ضد محاولات التهكير والسرقة، ونوفر لك الاستضافة المميزة التي تحتاج إليها.

  1. واجهة المستخدم الجذابة

من خلال شركة تصميم مواقع يمكن الحصول على واجهة مستخدم جذابة، فهي من الخطوات الهامة لإنشاء الموقع كما أول ما يشاهده المستخدم عند الدخول، لذا يجب أن تكون مصممة بشكل إبداعي يشد انتباه العملاء ويدفعهم للبحث عن المنتجات والحصول عليها، وهو ما يوفره لك انشاء مواقع على الانترنت بأقل تكلفة وأعلى جودة.

  1. تحسين محركات البحث

نحن لا نقتصر على تصميم الموقع بشكل احترافي فحسب، لكننا نضمن لك تصدر النتائج الأولى في محركات البحث عندما يبحث العملاء عن منتجات مماثلة، ويساعدك ذلك في الوصول بشكل أسرع إلى العملاء المحتملين، فمحرك البحث اصبح النافذة الأولى للعملاء عندما يريدون الحصول على أي منتج، لذا تتسابق جميع الشركات لتصدر النتائج الأولى في جوجل، لأنها الوسيلة الأسرع في زيادة المبيعات والأرباح.

  1. المحتوى المستمر

لن تستطيع تحقيق الخطوة السابقة دون وجود محتوى قوي يتم نشره باستمرار على موقعك، ويعمل معنا مجموعة من كتاب المحتوى المميزين، الذين يكتبون عن منتجاتك وخدماتك بشكل جذاب وشيق يشرح مميزات المنتج وطرق استخدامه وكيفية الحصول عليه.

تقنيات-انشاء-مواقع-على-الانترنت
تقنيات-انشاء-مواقع-على-الانترنت

تقنيات انشاء مواقع على الانترنت

يحتاج انشاء مواقع على الانترنت بأقل تكلفة وأعلى جودة، أن تكون على دراية كبيرة بتقنيات تصميم المواقع لأنها توفر لك الكثير من المميزات في حال تمكنت من الإلمام بها، ويمكن التعرف على أهم تلك التقنيات في النقاط التالية:

  •       علاقة التصميم بالمحتوى

يجب أن يتم الدمج بين التصميم والمحتوى دون أن يخل أحدهما بالآخر وألا يحدث تداخل بينهما، بل يجب أن يتم توظيف التصميم الجيد للموقع في عرض المحتوى بشكل جذاب للعملاء، من أجل التأثير على قرارات الشراء لديهم.

  •       سهولة تصفح الموقع

إن توفير سهولة في تصفح الموقع من جانب المستخدمين يساعدك في كسب المزيد من العملاء، لذا يجب توفير كافة الطرق لتحقيق تلك التجربة المتميزة، ومنها توضيح الصفحات داخل الموقع بشكل جيد بحيث يعرف المستخدمون في أي الصفحات يقفون، ويمكن تمييزها بالألوان أو إشارات دلالية، كما يجب أن يكون من السهل على المستخدم الوصول للصفحة التي يريدها بمنتهى الأريحية.

  •       تناسق التصميم

يجب أن يتم التعامل مع تصميمات الموقع الإلكتروني على إنها كتلة واحدة وليست وحدات منفصلة، بحيث تشكل الهوية المميزة عن الموقع الخاص بك في أذهان العملاء، وهو الأمر الذي توفر لك أي شركة انشاء مواقع.

  •       السرعة في تحميل الموقع

عادة لن يعطيك المستخدمون مزيدًا من وقتهم لانتظار تحميل الموقع ببطىء، لذا لابد أن تضع في الاعتبار أن يكون هناك سرعة في تحميل الموقع لتوفير تجربة مميزة للعملاء.

هل-يمكن-انشاء-مواقع-ووردبريس-مجانية
هل-يمكن-انشاء-مواقع-ووردبريس-مجانية

هل يمكن انشاء مواقع ووردبريس مجانية

تستطيع الحصول على خدمات تصميم ووردبريس بشكل مجاني، لكنه لن يكون في الإمكان التمتع بكافة المميزات والخصائص الكثيرة التي تتوفرفي النسخ المدفوعة، لأن الووردبريس من أهم المراحل التي تحتاجها خلال تصميم الموقع حيث تستطيع من خلاله نشر المحتوى الخاص بك على الموقع بكل سهولة، علاوة على إضافة كافة المميزات النوعية والإبداعية التي تكسب بها رضا العملاء.

 كما أن الأدوات المجانية في أغلب الأوقات ينتج عنها الكثير من المشكلات في البرمجة والتصميم، لذا لا يفضلها أصحاب الاستثمارات والشركات، لكن هذا لا يمنع من ضرورة السعي من جانبك نحو انشاء مواقع احترافية على الانترنت بأقل تكلفة وأعلى جودة، وهو الأمر الذي يمكنك الحصول عليه من خلال شركة فرست ماركتس، بسبب خبرتها الكبيرة في توفير تلك الخدمات النوعية بأفضل جودة وأقل الأسعار.

هل-يمكن-انشاء-مواقع-ووردبريس-مجانية
هل-يمكن-انشاء-مواقع-ووردبريس-مجانية

أهمية انشاء مواقع تناسب جميع المجالات

لم يعد امتلاك موقع إلكتروني لأي نشاط أو شركة أمرًا ثانويًا، بل أصبح من الضروريات التي يتطلبها أي نشاط تجاري، حيث إنه الوسيلة الأفضل لتحقيق عوائد كبيرة خلال فترة زمنية قصيرة، ويمكن التعرف على أهمية المواقع الإلكترونية على النحو التالي:

  1. التواجد الدائم: يحقق الموقع الإلكتروني للأنشطة التجارية فرصة للتواجد المستمر على مدار 24 ساعة، ومن ثم يمكن للعملاء الدخول في أي وقت إلى الموقع والحصول على كافة المعلومات التي يحتاجونها حول المنتج أو الخدمة وطلب شراءها والحصول عليها بمنتهى السهولة.
  2. تكاليف مالية منخفضة: رغم المميزات الكثيرة التي يوفرها الموقع الإلكتروني للشركات إلا إنه لا يحتاج إلى أموال طائلة كما يعتقد البعض، كما أن حجم الأموال التي يوفرها للشركة لا تُقاس بحجم الأموال التي يتم إنفاقها على إنشاءه.
  3. كسب ثقة واحترام العملاء: يقدر العملاء كثيرًا الشركات التي توفر موقعًا إلكترونيًا لأنشطتها وخدماتها، فمن ناحية يتم من خلال الموقع عرض كافة المميزات حول الخدمات وطرق الاستخدام وكيفية الحصول عليها، ومن ناحية أخرى يمكن من خلال الموقع إجراء عمليات البيع والشراء والعمل على راح العملاء، خاصة أن الكثيرين في الوقت الحالي يفضلون الشراء عبر الإنترنت من أجل راحتهم.
  4. أداة تسويق مثالية: يعتبر الموقع الإلكتروني أداة تسويق مثالية من الدرجة الأولى، فمن خلال الموقع الإلكتروني تستطيع أن تروج لنشاطاتك وخدماتك باحترافية عالية، كما يمكن ربط منصاتك على السوشيال ميديا بالموقع الإلكتروني الخاص بك.
  5. زيادة الأرباح والمبيعات: من خلال تلك العوامل السابقة يتضح أن الموقع الإلكتروني، يعمل على كسب ثقة العملاء الحاليين والسعي نحو جلب العملاء المحتملين في أسرع وقت، وينعكس ذلك على حجم المبيعات والأرباح التي تتضاعف خلال فترة زمنية قصيرة.
  6. العالمية والانتشار: يمكن من خلال الموقع الإلكتروني أن تحقق الانتشار الواسع للمنتجات والخدمات التي تقدمها، فالموقع الإلكتروني بوابة مفتوحة أمام العملاء من أي دولة في العالم، وهو الأمر الذي يمنحك فرصة كبيرة للتعريف بما تقدمه في الدول المحيطة بك، وتستطيع تحقيق ذلك عبر انشاء مواقع على الانترنت بأقل تكلفة وأعلى جودة.
أفضل-شركة-انشاء-مواقع-في-مصر
أفضل-شركة-انشاء-مواقع-في-مصر

أفضل شركة انشاء مواقع في مصر

تعد شركة فرست ماركتس هي الاختيار الأمثل بالنسبة لك من أجل إنشاء موقع إلكتروني احترافي، لأن الشركة تعمل وفقًا لعدد من المعايير الصارمة التي تلتزم بها أمام العملاء لتحقيق النتائج المرغوبة على أكمل وجه، ويمكن التعرف عليها في النقاط التالية:

  •       الخبرة الكبيرة

تملك الشركة خبرة كبيرة في مجال إنشاء المواقع بطريقة احترافية وبأسعار مميزة، وقد قدمت خدماتها لعدد كبير من العملاء داخل مصر وخارجها، وحققت لهم من وراء ذلك النتائج التي يحلمون بها.

  •       دراسة السوق

لا تكتفي فرست ماركتس بتقديم خدماتها للعملاء، بل إنها تعمل على دراسة السوق بشكل جيد من أجل الوقوف على نقاط التميز التي ينفرد بها المنافسون، وتوفر في التصميم العوامل التي تحقق لك من خلالها الريادة عليهم.

  •       الالتزام بتنفيذ المهام

تسعى شركتنا إلى تقديم كل الخدمات المتفق عليها بالشكل المطلوب دون إخلال، ومن ناحية أخرى تحاول قدر الإمكان أن تلتزم بالمواعيد المحددة بشكل نهائي وصارم دون تغيير.

  •       خدمة ما بعد التصميم

لا تنتهي علاقة فرست ماركت بالعملاء بعد أن يتم تصميم الموقع، لكنها تسعى بعد أن يتم الانتهاء من تصميم الموقع وبداية عمله، أن يكون هناك متابعة دورية مع مسؤولي الشركة، من أجل التعرف على أية مشاكل ومحاولة حلها في أسرع وقت.

مميزات-انشاء-مواقع-إلكترونية-مع-فرست-ماركتس
مميزات-انشاء-مواقع-إلكترونية-مع-فرست-ماركتس

مميزات انشاء مواقع إلكترونية مع فرست ماركتس

هناك مميزات عديدة يمكن أن تجنيها من وراء انشاء مواقع على الانترنت بأقل تكلفة وأعلى جودة مع فرست ماركتس، ويمكن التعرف على تلك المميزات في النقاط التالية:

  •       توافق مع كافة الأجهزة

نوفر لك في موقعك الإلكتروني قدرته في التوافق مع كافة الأجهزة سواء كانت هواتف محمولة أو أجهزة تابلت أو أجهزة حاسوب، بحيث يستطيع عملاؤك من خلال أي جهاز أن يشاهدوا موقعك في أفضل صورة ممكنة.

  •       السرعة الكبيرة

ونوفر لك كافة الإمكانيات التي ترفع من سرعة الموقع الإلكتروني، من أجل توفير تجربة مريحة لمستخدميك حتى يحصلوا على الخدمات التي يريدونها في وقت وجيز.

  •       أيقونات السوشيال ميديا

نوفر لك إمكانية ربط موقعك بمنصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بك، بحيث يستطيع العملاء الوصول إليه بأكثر من طريقة والتعرف على خدماتك ومنتجاتك.

  •       اللغات المتعددة

تستطيع أن تلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء عبر مراعاة أذواقهم المتعددة، لذا يمكن أن نوفر استخدام موقعك بأكثر من لغة، خاصة إذا كنت تستهدف عملاء من خارج مصر والوطن العربي.

  •       تصميم لوحة تحكم الموقع

من خلال لوحة التحكم التي نوفرها لك تستطيع أن تتحكم في المحتوى الموجود على موقعك، وتحديد أوقات وآليات النشر بحيث تكون مشرفًا بشكل كامل على كل ما يتم نشره على الموقع.

تكلفة-انشاء-موقع-إلكتروني-باستخدام-ووردبريس
تكلفة-انشاء-موقع-إلكتروني-باستخدام-ووردبريس

تكلفة انشاء موقع إلكتروني باستخدام ووردبريس

إن إنشاء الموقع الإلكتروني بواسطة ووردبريس لا يحتاج إلى أموال كثيرة كما يعتقد البعض، لكن يجب أن تبحث عن الشركة التي تقدم لك الخدمات التي تريدها بجودة عالية وبأفضل سعر، ونحن في فرست ماركت حققنا تلك المعادلة بشكل كبير، فوفرنا القيمة الأفضل بأسعار معقولة تتناسب مع كافة العملاء، كما أنهم لا يحصلون على خدمة تصميم الموقع فحسب بل يتمتعون بكافة المميزات الأخرى التي نوفرها لعملائنا، بداية من اختيار النطاق والدومين وحجز الاستضافة، وتصميم الموقع وتوفير خدمات ما بعد التصميم لحل أي مشاكل ومواجهة أي أعطال.

أفضل-شركات-انشاء-مواقع-لعام-2022
أفضل-شركات-انشاء-مواقع-لعام-2022

أفضل شركات انشاء مواقع لعام 2022

تعد فرست ماركتس واحدة من أفضل شركات انشاء مواقع 2022، فهي تقدم كل الخدمات التي يحتاج إليها أصحاب الأنشطة ورواد الأعمال بشأن تصميم مواقع الويب وبجودة احترافية، وعلى الرغم من الإبداع الذي يغلف كل مشروعاتها إلا إنها تسعى إلى أن تكون أسعارها مرضية ومناسبة لكل العملاء، كي تتيح الفرصة لأكبر عدد منهم في الحصول على خدماتها على النحو الذي يتمنوه، لذا يجب أن تحصل على خدمات انشاء مواقع على الانترنت بأقل تكلفة وأعلى جودة مع فرست ماركتس.

الخلاصة

شركة فيرست ماركتس  كوكالة تسويق محترفة دائما ما نقدم لك الحلول الرقمية لمنتجاتك و الخدمات التي تقدمها سوء في التسويق الالكتروني او تصميم واستضافة المواقع و المتاجر الالكترونية و ايضا خدمات الشات بوت سوء للفيس بوك او للواتس اب وتصميم الهوية التجارية و تصميمات الموشن جرافيك وتصوير المنتجات ما عليك الا طلب مكالمة مع خبير او طلب عرض سعر مجاني يخص مخالك او منتجك وذلك للحصول علي افضل نتائج تخص مجالك تواصل معانا الأن

Table of Contents

تابعنا

Facebook
WhatsApp
LinkedIn
Pinterest

أحدث المقالات

أحدث أعمالنا

//
اطلب الان واحصل علي خصم 50% علي جميع خدمات الشركة
نقدر نساعدك ازاي ؟

لقد وصلت لمكانك الصحيح

نهتم فقط بشيء واحد وهو النتائج التى نحققها لعملائنا، نحن نساعد الشركات بمختلف أحجامها وانشطتها على السيطرة على السوق الخاص بها لذلك دعنا نتعرف الأن