انشاء موقع بيع الكتروني وأسعار الخدمات بالتفصيل

انشاء موقع بيع الكتروني

انشاء موقع بيع الكتروني من الخطوات الناجحة التي اعتمدت عليها الكثير من الشركات في السنوات الأخيرة، وحققت من ورائها أرباحًا خيالية، حيث أصبح التسويق عبر الإنترنت من الطرق التي يعتمد عليها العملاء في البيع والشراء، لسهولته الكبيرة وقدرته على توفير الوقت والمجهود، وقد استغلت الشركات هذا الأمر في زيادة قاعدة عملائها الحاليين والوصول إلى آخرين جدد في وقت قياسي، وسنوضح لك في هذا المقال كيف تؤسس موقع بيع إلكتروني ناجح.

<yoastmark class=

انشاء متجر الكتروني في مصر

إن إنشاء متجر إلكتروني في مصر، واحدة من الأدوات الهامة التي يحتاج إليها نشاطك التجاري وشركتك مهما كان نوع الأعمال التي تقدمها، حيث إنه يساعدك في الوصول إلى عدد عملاء أكبر، ويمنح السرعة والمرونة لعمليات التسوق التي يقوم بها عملاؤك للحصول على المنتجات والخدمات التي تقدمها.

ومن أهم العوامل التي دفعت أصحاب الأنشطة التجارية والأعمال إلى الاعتماد على المتجر الإلكتروني في بيع المنتجات، هو انتشار الهواتف المحمولة بكثافة عالية على مدار السنوات الماضية، لذا أصبح من الضروري الاعتماد على المتاجر التي يستطيعون من خلالها الترويج بشكل أكبر للمنتجات، مع توفير أيسر طرق الدفع الإلكتروني أمام العملاء.

أفضل موقع لإنشاء متجر إلكتروني
أفضل موقع لإنشاء متجر إلكتروني

أفضل موقع لإنشاء متجر إلكتروني

إذا كنت تريد الحصول على أفضل موقع لإنشاء متجر إلكتروني، فعليك أن تراعي مجموعة من المعايير الهامة والتي تأتي على النحو التالي:

  • التحكم في المتجر بسهولة

من خلال التصميمات التي نوفرها لك تستطيع أن تتحكم في المتجر الإلكتروني الخاص بك بسهولة كبيرة، ويمكن أن يكون ذلك من خلال الهاتف المحمول حيث تستطيع التعديل عليه بسهولة كبيرة، وبالشكل الذي يضمن ظهور علامتك التجارية بشكل فريد ومميز.

  • التهيئة لمحركات البحث

يساعدك هذا الأمر في تصدر النتائج والظهور أولًا للعملاء على محركات البحث، بما يضمن لك تحقيق الريادة بين منافسيك، ونقدم  لك الحلول الفعالة لتحقيق هذا الأمر بسهولة.

  • عوامل الأمان والحماية

نساعدك في الحصول على كافة عوامل الأمان والحماية التي يحتاج إليها متجرك الإلكتروني، لأن هذا أمر ضروري للغاية خاصة في ظل وجود وسائل الدفع الإلكتروني، فلابد أن يشعر العملاء بالاطمئنان والثقة في التعامل مع المتجر.

  • الدعم الفني

المتجر الإلكتروني مُعرض في أي وقت إلى مشاكل طارئة، لكننا نضمن لك خدمات الدعم الفني عالية الجودة، حتى يعمل متجرك بشكل مميز طوال الوقت دون أي أعطال.

  • طرق الدفع

إذا لم يجد العملاء طرق الدفع المرنة على متجرك خلال البيع والشراء، فقد يكون من الصعب استمرارهم معك، لكننا بخبرتنا الكبيرة نوفر لك كل الخيارات الخاصة بالدفع الإلكتروني والتي تعمل على راحة العملاء والحفاظ عليهم.

أفضل موقع لإنشاء متجر إلكتروني في مصر

تعتبر فرست ماركتس أفضل شركة انشاء موقع بيع الكتروني ومتاجر إلكترونية في مصر، لأنها توفر لعملائها التصميمات الجاهزة التي يحتاجون إليها بطريقة احترافية، ومن ناحية أخرى تقدم خدماتها المختلفة لهم بأفضل الطرق وأوفر الأسعار التي تتلائم مع حجم أنشطتهم التجارية.

ولا تكتفي الشركة بتقديم خدمات تصميم المتاجر الإلكترونية فقط، بل إنها تتابع مع عملائها طوال الوقت سبل التطوير ورفع كفاءة المتجر، والعمل على دراسة نقاط القوة التي تنال إعجاب العملاء والعمل على التحسين منها، ونقاط الضعف والعمل على حلها في أسرع وقت، فضلًا عن متابعة المشاكل الدورية وإيجاد حلول فورية لها، ورفع سرعة المتجر وتأمينه ضد عمليات القرصنة.

أهمية انشاء موقع تسوق الكتروني
أهمية انشاء موقع تسوق الكتروني

أهمية انشاء موقع تسوق الكتروني

أصبح امتلاك موقع إلكتروني خاص بشركتك ونشاطك التجاري ضرورة لا يمكن الاستغناء عنها، لأنه يحمل أهمية كبيرة تتمثل في النقاط التالية:

  • متوفر على مدار 24 ساعة

قد لا تستطيع فتح الشركة طوال اليوم، لكنك من ناحية أخرى يمكن أن ترد على عملائك وتتواصل معهم في أي وقت من اليوم، لأن العملاء يدخلون إلى الموقع ويحصلون على الخدمات والمنتجات التي يريدونها بسهولة دون عناء.

  • العملاء على راحة العملاء

ان العملاء الذين تكسبهم طوال الوقت بمثابة كنز حقيقي لابد من الحفاظ عليه، وكلما شعر العملاء بالجهد الذي ستبذله من أجلهم سيقدرون لك ذلك، ويظهر هذا الأمر في سرعة الموقع وطرق الدفع الإلكترونية التي توفرها لهم بحيث يحصلون على المنتجات التي يريدونها بسلاسة.

  • التكاليف المنخفضة

حجم المكاسب التي تحصل عليها من وراء انشاء موقع بيع الكتروني لا تقارن بحجم التكاليف التي يتطلبها الأمر، إذ إن إطلاق موقع إلكتروني احترافي لا يتكلف أموالًا طائلة، لذا نوفر لك خدمات تصميم المواقع بأسعار معقولة ومميزة ستنال إعجابك.

  • الثقة والمصداقية

يطمئن العملاء كثيرًا إلى الشركات التي تملك موقعًا إلكترونيًا عن غيرها، لأنه يأخذ انطباعًا جيدًا عن الشركة في مدى اهتمامها براحة العملاء والتسهيل عليهم، وقد يغير رأيه في التعامل معها والبحث عن بديل آخر إذا لم يجد موقعًا إلكترونيًا لها.

  • العمل على زيادة المبيعات

من خلال الموقع الإلكتروني تستطيع أن تجني الأرباح وأنت في بيتك وفي غير أوقات العمل بل في أي وقت على مدار اليوم، لأن البيع الإلكتروني متاح للعملاء طوال اليوم، الأمر الذي يرفع من حجم المبيعات في وقت قياسي.

  • أداة تسويق مميزة

إن الموقع الإلكتروني يُعد من أفضل الأدوات للتسويق، خاصة لو تم العمل على التحسين من محركات البحث بحيث يكون متصدرًا النتائج الأولى، الأمر الذي يساهم في سرعة انتشاره بين المنافسين خلال فترة قصيرة.

  • الانتشار في أسواق جديدة

إن إنشاء موقع إلكتروني من أكثر العوامل التي تساعدك في الوصول إلى أسواق جديدة خارج نطاقك الجغرافي، حيث يمكن للعملاء في أي دولة في العالم الحصول على منتجاتك بسهولة.

كيفية انشاء موقع تسوق الكتروني
كيفية انشاء موقع تسوق الكتروني

كيفية انشاء موقع تسوق الكتروني

كيف اعمل موقع الكتروني للبيع؟، سؤال يطرحه الكثيرون نظرًا لأن إنشاء موقع إلكتروني لشركتك ونشاطك التجاري يتطلب قدرًا كبيرًا من المهارة والاحترافية، ونحن نملك فريقًا من أكفأ المطورين والمصممين الذين يبدأون معك رحلة إطلاق الموقع من البداية حتى النهاية وذلك على النحو التالي:

  1. اسم النطاق والدومين

نظرًا لأن اسم الدومين من الخطوات الهامة للغاية، لأنه يحمل اسم موقعك على محركات البحث، لذا فنحن نساعدك في الحصول على النطاق والدومين الذي يناسب نشاطك التجاري، ويكون أسهل للتذكر بالنسبة للعملاء.

  1. خدمات الاستضافة

بالتأكيد أنت تريد موقعك سريعًا طوال الوقت لإراحة العملاء خلال وجودهم عليه، وهنا نعتمد على خدمات الاستضافة التي تزيد من سرعة الموقع وتوفر له عوامل الحماية والأمان ضد التهكير وحملات القرصنة على الإنترنت.

  1. إنشاء واجهة جذابة للموقع

تعد الواجهة الجذابة من أكثر الطرق المستخدمة في جذب العملاء للمنتجات والخدمات، ونحن نستطيع تصميم الواجهة المميزة التي تجلب بها العملاء إلى شركتك بشكل فريد ومبتكر.

  1. تحسين محركات البحث

نحاول جاهدين أن نضعك في المقدمة والريادة، لذا وفرنا لك خدمة تهيئة موقعك لمحركات البحث SEO، بحيث تكون متصدرًا النتائج الأولى دائمًا، وتحصل على العملاء المحتملين بشكل أسرع.

  1. نشر المحتوى بشكل دوري

لن تتمكن من تصدر النتائج الأولى في جوجل من غير المحتوى القوي، لذا نوفر لك من خلال فريق من الكتاب المتخصصين محتوى قوي وحصري بشكل مستمر، حيث يقدم منتجاتك بشكل إبداعي ومنمق للعملاء، وهي من أهم خطوات انشاء موقع بيع الكتروني.

مميزات انشاء موقع الكتروني لبيع المنتجات
مميزات انشاء موقع الكتروني لبيع المنتجات

مميزات انشاء موقع الكتروني لبيع المنتجات

هناك مزايا كثيرة تحققها لنشاطك التجاري من وراء إنشاء موقع بيع إلكتروني، ونذكر لك منها ما يلي:

  • كسب احترام العملاء

إن كسب احترام العملاء من أهم الأشياء التي يجب أن تعمل عليها كي تحقق النجاح لموقعك التجاري، فإذا شعر العملاء أنهم مقدرون من جانبك سيكررون تجربة الدخول إلى الموقع، وبالتالي يتحول العملاء المحتملون في وقت سريع إلى عملاء دائمين.

  • صورة جذابة عن المنتجات

من خلال الموقع الإلكتروني تستطيع أن تقدم المنتجات بأكثر الطرق الاحترافية والفريدة للعملاء، إما عن طريق المحتوى أو الصور أو الفيديو، وبالتالي ستضمن الإعجاب من جانب الأذواق المختلفة للعملاء.

  • زيادة أعداد العملاء المحتملين

قد يدخل إلى موقعك الإلكتروني آلاف الزوار يوميًا، لذا فأنت تملك الفرصة أن تحولهم جميعًا إلى عملاء لك، وهو ما لا يتحقق لك إلا من خلال موقع إلكتروني احترافي نوفره لك بالطرق المبتكرة.

  • انعكاس لرؤية الشركة

يملك الموقع الإلكتروني القدرة في التعبير عن منتجات وخدمات الشركة باحترافية عالية، فإذا كان الموقع جذابًا ومنمقًا أعطى للعملاء الانطباع والصورة الجيدة عن الشركة، لذا يجب أن تكون حريصًا على جاذبية موقعك.

  • المعلومات التفصيلية

تعطي المواقع الإلكترونية الفرصة الكبيرة للشركات والأنشطة التجارية، في استعراض المنتجات والخدمات الخاصة بها بأريحية كبيرة وبالمساحة المناسبة لهم، بخلاف المنصات الأخرى التي يتم فيها الالتزام بأنماط معينة، لكن عبر الموقع الإلكتروني تستطيع أن تشرح للعملاء طرق الاستخدام الأمثل للمنتج والحصول عليه بسهولة.

ما هي تكلفة <yoastmark class=

ما هي تكلفة انشاء متجر الكتروني في مصر

إن تكلفة انشاء موقع تسوق الكتروني لا تحتاج إلى أموال طائلة وكثيرة كما يتصور البعض، فحجم الفوائد التي يمكن الحصول عليها من الموقع لا تُقارن بحجم التكلفة التي يحتاج إليها، وقد راعينا في فرست ماركتس أن نضع أسعارًا غاية في التنافسية للعملاء، من أجل إعطاء الفرصة لأكبر عدد من العملاء في الحصول على الخدمات التي يريدونها بأسعار معقولة تتناسب معهم.

كما أننا نحاول في عملية انشاء موقع بيع الكتروني للشركات والأنشطة التجارية، أن نوفر لهم باقات مميزة من الأسعار التي يحصلون من خلالها على الخدمات المتكاملة، والتي تشمل خدمات الاستضافة واسم النطاق والدومين، وكتابة المحتوى الذي يحتاجه الموقع، وتحسينه لمحركات البحث، كل ذلك بأسعار لا يتخيلها العملاء ولا يجدون مثيلًا لها في الشركات الأخرى.

انشاء موقع بيع الكتروني مع فرست ماركتس
انشاء موقع بيع الكتروني مع فرست ماركتس

انشاء موقع بيع الكتروني مع فرست ماركتس

أنت الآن أمام واحدة من الفرص المثالية التي لا تتكرر كثيرًا، حيث توفر لك شركة فرست ماركتس كل الطرق والخطوات التي تحتاج إليها للحصول على موقع إلكتروني احترافي وفريد، بحيث يضعك في المكانة التي تستحقها بين منافسيك، وهو الأمر الذي ينعكس على نشاطك التجاري بشكل كبير في زيادة عدد العملاء والمبيعات بشكل لا تتخيله.

كما أنها تملك كل المقومات التي تحتاجها، من الخبرة الكافية، وقدرتها على التطوير من الأعمال، والالتزام بمواعيد التسليم، والأسعار المعقولة، ومن خلال الموقع الإلكتروني الذي نصممه لك تستطيع أن تحقق الآتي:

  1. عرض منتجاتك وخدماتك بشكل جذاب وشيق للعملاء.
  2. تحقيق الثقة والمصداقية لعلامتك التجارية في أذهان جميع العملاء.
  3. توفير مصدر بديل للدخل من خلال موقع إلكتروني قوي.
  4. استمرار عمليات البيع والشراء على الموقع على مدار 24 ساعة دون وجود موظفي الشركة.
  5. التمكن من تحليل العملاء بشكل دقيق والوقوف على نقاط القوة والضعف.
  6. يساهم الموقع الإلكتروني بشكل كبير في التسويق لنشاطك التجاري.
  7. يعد موقع الشركة قاعدة بيانات ضخمة تضم كافة المعلومات عن المنتجات والخدمات.
خدمات انشاء موقع بيع الكتروني
خدمات انشاء موقع بيع الكتروني

خدمات انشاء موقع بيع الكتروني

تستمر الخدمات المميزة التي تقدمها فرست ماركتس لعملائها خلال انشاء موقع بيع الكتروني، فبجانب التصميم الاحترافي الذي تقوم به لإطلاق الموقع، فإنها تسعى لتوفير بعض الخدمات الأخرى كالتالي:

  • الملائمة مع جميع الأجهزة

نملك القدرة أن نجعل موقعك ملائمًا لكافة أنواع الأجهزة، سواء كانت سطح المكتب أو الأجهزة المحمولة، كي نضمن لك الظهور المثالي والجيد لدى جميع العملاء.

  • اللغات المتعددة

ولأننا نطمح معك أن نصل بالمنتجات والخدمات إلى العالمية، فقد وفرنا لك في الموقع لغات أخرى غير العربية، بحيث يتمكن العملاء الأجانب من استخدام موقعك بأريحية.

  • زيادة سرعة الموقع

تعد سرعة الموقع من أهم النقاط التي تميز الشركات عن بعضها، كما أنه من خلال السرعة تتمكن من  كسب احترام وثقة العملاء، لأنها تضمن لهم تجرب سلسلة ومريحة من أجل الحصول على المعلومة أو الخدمة بسرعة كبيرة.

  • أيقونات السوشيال ميديا

نستطيع ربط حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي بموقعك الإلكتروني، بحيث يتمكن العملاء من التواصل معك بسهولة.

  • لوحات التحكم

من خلال لوحة التحكم التي نصممها لك، تستطيع التحكم في المحتوى الموجود على الموقع بالكامل، بحيث تملك الصلاحية في الإضافة والحذف بالشكل الذي تريده.

  • الدعم الفني

لا تقتصر رحلتنا مع العملاء عند تصميم الموقع فحسب، بل إننا نتابع باستمرار عمل الموقع، من أجل رفع كفاءته وحل المشاكل والأعطال المفاجئة، من أجل ضمان عمل الموقع بشكل مثالي طوال الوقت.

عيوب إنشاء متجر إلكتروني مجاني
عيوب إنشاء متجر إلكتروني مجاني

عيوب إنشاء متجر إلكتروني مجاني

يعتقد البعض أنه من السهولة إنشاء متجر إلكتروني مجاني والحفاظ عليه بنفس القدر من الكفاءة طوال الوقت، لكن الأمر فيه صعوبات كثيرة ويحتاج إلى المتابعة الدورية والمستمرة مع المتخصصين من المطورين والمصممين، من أجل تجنب عيوب كثيرة من الممكن أن تحدث وتستطيع أن تلمسها في النقاط التالية:

  1. ظهور مشاكل طارئة في برمجة المتجر الأمر الذي يؤثر على سرعته بشكل كبير.
  2. غياب الدعم الفني عن المتجر يجعله عرضة للتلف بسبب المشاكل المتكررة دون حلول جذرية.
  3. عدم القدرة على التوافق مع محركات البحث SEO وبالتالي عدم تصدر النتائج.
  4. كثر الإعلانات العشوائية التي تضر بالمتجر وتصيب المستخدم بالتذمر.
  5. يصبح المتجر أقل أمانًا وحماية ويسهل تهكيره من جانب عمليات القرصنة.
  6. ظهور مشاكل في عمليات الدفع الإلكتروني للعملاء وبالتالي قد لا يكرروا تجربة الدخول.
  7. محدودية التخزين الأمر الذي يجعلك غير قادر على إضافة مزيد من المعلومات.
  8. عدم القدرة على تحليل بيانات العملاء والوصول إلى نتائج فعالة.
  9. انهيار الأرباح المادية التي يمكن أن تحققها من وراء المتجر.

وحتى تضمن الحصول على النتائج المثالية من وراء المتجر الإلكتروني. يجب أن تبادر الآن بالتواصل مع فرست ماركتس التي توفر لك كل الخدمات التي تحتاجها وبأوفر الأسعار. كما إنها تستطيع انشاء موقع بيع الكتروني خاص بشركتك. لضمان الوصول إلى عملاء جدد وتحقيق مبيعات أكبر.

الخلاصة

شركة فيرست ماركتس  كوكالة تسويق محترفة دائما ما نقدم لك الحلول الرقمية لمنتجاتك و الخدمات التي تقدمها سوء في التسويق الالكتروني او تصميم واستضافة المواقع و المتاجر الالكترونية و ايضا خدمات الشات بوت سوء للفيس بوك او للواتس اب وتصميم الهوية التجارية و تصميمات الموشن جرافيك وتصوير المنتجات ما عليك الا طلب مكالمة مع خبير او طلب عرض سعر مجاني يخص مخالك او منتجك وذلك للحصول علي افضل نتائج تخص مجالك تواصل معانا الأن

Table of Contents

تابعنا

Facebook
WhatsApp
LinkedIn
Pinterest

أحدث المقالات

أحدث أعمالنا

//
اطلب الان واحصل علي خصم 50% علي جميع خدمات الشركة
نقدر نساعدك ازاي ؟

لقد وصلت لمكانك الصحيح

نهتم فقط بشيء واحد وهو النتائج التى نحققها لعملائنا، نحن نساعد الشركات بمختلف أحجامها وانشطتها على السيطرة على السوق الخاص بها لذلك دعنا نتعرف الأن