ايه معنى كريتيف في السوشيال ميديا

ايه معنى كريتيف في السوشيال ميديا

ايه معنى كريتيف في السوشيال ميديا كلمة كريتيف بتتقال كثير فى كثير من المجالات المتعلقة بالفن والذوق والإبداع وعلشان كده الكلمة اشتهرت بشكل كبير فى مجال الدعايا والإعلان واللى أصبح اغلبها دلوقتى بيعتمد على افكار تسويقية بيتم نشرها بشكل مكثف من خلال مواقع التواصل الإجتماعي واللى عادة بتعتمد على افكار فريدة من نوعها فبيتقال عليها كريتيف.

ايه معنى كريتيف في السوشيال ميديا

ايه اصل كلمة كريتيف أو Creative

كلمة كريتيف مش كلمة عربية هى كلمة إنجليزية Creative ومعناها بالعربى حسب ترجمة جوجل مبدع.

والمبدع أو الكريتيف هو الشخص المبتكر والذى يأتى دائمًا بأفكار جديدة مميزة عادة لم يفكر بها أحد من قبله ولكن فى كثير من الاحيان بيكون الغبداع من الشخص فى اشياء بسيطة ولكنها تكون فعالة بشكل كبير.

مع العلم أن الإبداع هو نتيجة لفكرة فريدة، في حين أن الابتكار هو نتيجة لتحديث وتطوير الأفكار القائمة من خلال تنفيذها بطرق جديدة. الإبداع هو نتيجة الخيال، في حين أن الابتكار هو نتيجة العمليات الإنتاجية.

لكن فى وقتنا الحاضر سواء كان الشخص مبدع او مبتكر بيطلق عليه كريتيف.

وده هو الحال مع الشخص الكريتيف اللى بيبتكر أو بيطرح فكرة جديدة وبتلاقى رواج من الناس بشكل كبير.

ايه معنى كريتيف في السوشيال ميديا

معنى كريتيف في السوشيال ميديا

مجال السوشيال ميديًا من المجالات الحديثة والمتطورة بشكل كبير فى الفترة الأخيرة حاصة بعد أزمة كورونا والتى جعلت الكثيرون من المستخدمين يعتمدون على السوشيال ميديا فى جميع المجالات سواء التجارية أو المجالات الفنية او التعليمية.

ومع هذا التنافس القوى فى الحصول على أكبر عدد ممكن من المتابعين … يحتاج فريق التسويق إلى شخص مبدع يستطيع غبتكار حلول وطرق تسويقية تجعلهم يتفوقون على المناسفين وكسب اكبر عدد من المتابعين المهتمين بالمحتوى الذى يقدموه أو المنتج الذى يراد ترويجه.

وعلشان كده قيمة كريتيف السوشيال ميديا فى شركات التسويق لها وزنها وده لان شغله بيكون ليه تأثير كبير على نجاح الحملات التسويقية أو إنشاء المحتوى.

كمان بيطلق مصطلح كريتيف فى السوشيال ميديا على الديزينر المسئولين عن تصميم البوستات أو أغلفة الصفحات واللوجهات … وعلشان كده بيكون ليهم أهمية كبيرة فى تحقيق نجاح فريق السوشيال ميديا بشكل كامل.

ولاننا فى فيرست ماركتس ندرك تمامًا قيمة الإبداع فى نجاح التسويق بكل فروعه … فنحن نختار موظفينا بعناية والتأكد من قدرتهم الفعالة للإبداع وحل المشكلات وتوليد الحلول التسويقية المختلفة لتقديم أفضل خدمات فى إدارة صفحات السوشيال ميديا و التصميم وتصوير المنتجات وغيرها من الخدمات الأخرى والتى يمكنك الإطلاع عليها من خلال سابقة اعمالنا.

كما يسعدنا تواصلك معنا من خلال صفحة اتصل بنا أو من خلال صفحة فيرست ماركيت على الفيسبوك

 

الخلاصة

شركة فيرست ماركتس  كوكالة تسويق محترفة دائما ما نقدم لك الحلول الرقمية لمنتجاتك و الخدمات التي تقدمها سوء في التسويق الالكتروني او تصميم واستضافة المواقع و المتاجر الالكترونية و ايضا خدمات الشات بوت سوء للفيس بوك او للواتس اب وتصميم الهوية التجارية و تصميمات الموشن جرافيك وتصوير المنتجات ما عليك الا طلب مكالمة مع خبير او طلب عرض سعر مجاني يخص مخالك او منتجك وذلك للحصول علي افضل نتائج تخص مجالك تواصل معانا الأن

Table of Contents

تابعنا

Facebook
WhatsApp
LinkedIn
Pinterest

أحدث المقالات

أحدث أعمالنا

//
اطلب الان واحصل علي خصم 50% علي جميع خدمات الشركة
نقدر نساعدك ازاي ؟

لقد وصلت لمكانك الصحيح

نهتم فقط بشيء واحد وهو النتائج التى نحققها لعملائنا، نحن نساعد الشركات بمختلف أحجامها وانشطتها على السيطرة على السوق الخاص بها لذلك دعنا نتعرف الأن