تصميم مواقع جذابة مع فيرست ماركتس

تصميم-مواقع-جذابة-مع-فرست-ماركتس

تصميم مواقع جذابة مع فيرست ماركتس من أكثر الخطوات التي تحتاج إليها شركتك ونشاطك التجاري، فهو الخطوة الأسرع في الوصول بمنتجاتك وخدماتك إلى أكبر عدد من العملاء خلال فترة قصيرة، وهو الأمر الذي من شأنه أن يحقق عوائد مالية كبيرة، وقد التفتت الكثير من الشركات في الفترة الأخيرة إلى هذا الأمر خاصة أنه يلعب دورًا كبيرًا في التسويق إلى المنتجات بشكل جذاب، وفي هذا المقال سوف نوضح مميزات امتلاك شركتك لموقع إلكتروني وخطوات التصميم وأفضل الأسعار.

ما-هو-تصميم-مواقع-الانترنت
ما-هو-تصميم-مواقع-الانترنت

ما هو تصميم مواقع الانترنت

قبل التعرف على تصميم مواقع جذابة مع فرست ماركتس، يجب في البداية أخذ لمحة سريعة عن مفهوم تصميم المواقع، حيث يعني تجميع كافة العناصر الموجودة على الموقع من محتوى وصور وفيديوهات، والتخطيط إلى عرضها بالشكل اللائق على الموقع الخاص بالشركة وذلك بواسطة مجموعة من لغات البرمجة، وهي الأخرى عبارة عن أكواد تتحكم في إخراج تلك البيانات وعرضها على الموقع، كما أن تصميم المواقع من الأشياء التي تحتاج إلى أصحاب الخبرات والكفاءة العالية كي يخرج الموقع في النهاية بالشكل المطلوب ويحقق النتائج المرجوة، وهو ما نوفره لك في فرست ماركتس.

ما-هي-أساسيات-تصميم-مواقع-الانترنت
ما-هي-أساسيات-تصميم-مواقع-الانترنت

ما هي أساسيات تصميم مواقع الانترنت

إن عملية تصميم المواقع من الخطوات التي تتطلب دقة وكفاءة عالية من جانب الذين يعملون فيها من المطورين والمصممين، كما أنها تتطلب خطوات عديدة حتى يخرج الموقع من مجرد كونه فكرة في أذهان العملاء إلى شيء ملموس، ويمكن التعرف على ذلك في النقاط التالية:

  1. اختيار الدومين والنطاق

أول مرحلة في تصميم الموقع يجب أن يتم اختيار النطاق والدومين، ويجب أن يتم ذلك بعناية كبيرة لأنه هو الذي سيحمل اسم الموقع، وبالتالي من الضروري أن يتمتع بالعديد من المميزات أهمها سهولته وتوافقه مع منتجاتك وخدماتك ويكون من السهل تذكره وحضوره في أذهان العملاء.

  1. اختيار الاستضافة

استضافة الموقع من الخطوات الضرورية والتي لا غنى عنها، حيث إنها المسؤولة عن سرعة الموقع، ويتم الحصول عليها من خلال شركات أجنبية موثوقة، ونستطيع أن نوفر لك أفضل خدمات الاستضافة من أماكن احترافية وعالية، كي تحمي موقعك من خطر القرصنة والتهكير.

  1. واجهة جذابة للمستخدم

يجب أن تكون حريصًا خلال إنشاء الموقع على اختيار الواجهة الجذابة التي تستعرض فيها منتجاتك وخدماتك بشكل شيق يشد انتباه العملاء، ونساعدك في شركتنا على تصميم واجهة مستخدم إبداعية تحقق لك الريادة بين منافسيك.

  1. تحسين محركات البحث

بالتأكيد أنت تريد أن تكون الاختيار الأول للعملاء المحتملين على محركات البحث، وهو ما نساعدك في الحصول له عبر تحسين محركات البحث وأن تتصدر الصفحات الأولى، حتى يكون من السهل عليك الوصول إلى أكبر عدد من العملاء المحتملين خلال فترة قصيرة.

  1. نشر المحتوى الدوري

كي تتصدر النتائج الأولى لابد أن تقوم بنشر المحتوى بشكل دوري، حيث يتم الكتابة عن منتجاتك بشكل جذاب وشيق وبكلمات منمقة، والتي من شأنها أن تستعرض أهم مميزات المنتج وطرق الحصول عليه.

لماذا يجب عليك تصميم موقع إلكتروني
لماذا يجب عليك تصميم موقع إلكتروني

لماذا يجب عليك تصميم موقع إلكتروني

إن تصميم مواقع جذابة مع فرست ماركتس يحقق لك ولشركتك الكثير من الفوائد، لذا أصبح من المهم والضروري الاعتماد خلال إنشاء المواقع، ويمكن التعرف على ذلك في النقاط التالية:

  •       تحقيق التواجد على مدار 24 ساعة

إذا كنت تريد فتح أبواب شركتك على مدار اليوم فمن الصعب عليك تحقيق هذا الأمر، لأنه يحتاج إلى تكاليف عالية حيث يتطلب مزيدًا من الموظفين، لكن من خلال الموقع الإلكتروني يستطيع عملاؤك الوصول إلى منتجاتك في أي وقت من اليوم، وإمكانية طلبهم للمنتج الذي يريدون الحصول عليه وبالتالي تحقيق مزيدًا من المبيعات في وقت قصير.

  •       الحصول على ثقة العملاء

يعد الموقع الإلكتروني بمثابة هوية التعريف الخاصة بك على مواقع الويب، لأنك تستطيع من خلاله عرض أهم المنتجات والخدمات التي تقدمها، كذلك سرد رحلة الشركة وتاريخها وأهم ما يميزها، ويساعدك ذلك في تحقيق التميز والريادة على منافسيك وكسب ثقة العملاء.

  •       التكاليف المنخفضة

قد يتصور بعض أصحاب الشركات أن إنشاء موقع إلكتروني يحتاج إلى تكلفة عالية، لكن في الحقيقة فإن الفوائد التي يحققها لا تعادل تكلفة إنشاءه، ونحن في فرست ماركتس نوفر خدمات إنشاء المواقع بأفضل الأسعار وأقل التكاليف، مع ضمان تقديم خدمات عالية الجودة والكفاءة.

  •   زيادة المبيعات

إذا كنت تريد مضاعفة أرباحك ومبيعاتك فلابد أن تبادر بالحصول على موقع إلكتروني، تضمن به تقديم المنتجات في أفضل شكل ممكن، بحيث تؤثر في قرار الشراء لدى العملاء، وهو ما نوفره لك في فرست ماركتس بجودة عالية.

  •   التسويق المثالي

يعد الموقع الإلكتروني من أكثر الأساليب الناجحة التي يمكن أن تعتمد عليها في التسويق لمنتجاتك، حيث تستطيع أن توفر فيها كافة الخدمات التي تقدمها بشكل شيق، وإتاحة البيع والشراء من خلالها مع توفير كل سبل الدفع الممكنة.

  •   تحقيق الانتشار

سوف يساعدك تصميم مواقع جذابة مع فرست ماركتس في الوصول إلى عملاء من دول أخرى سواء عربية أو أجنبية، وبالتالي توسع من دائرة عملائك المحتملين وتحقيق المزيد من الأرباح.

مراحل إنشاء وتصميم مواقع إلكترونية احترافية مع فرست ماركتس
مراحل إنشاء وتصميم مواقع إلكترونية احترافية مع فرست ماركتس

مراحل إنشاء وتصميم مواقع إلكترونية احترافية مع فرست ماركتس

إن إنشاء موقع احترافي يتطلب الكثير من الخطوات التي يجب مراعاتها بدقة كبيرة، حيث يتم فيها اللجوء إلى المتخصصين من المصممين والمطورين، ويمكن التعرف على مراحل إنشاء وتصميم المواقع على النحو التالي:

  •   إنشاء الأقسام في الموقع

يتم إنشاء العديد من الأقسام في الموقع حيث يحمل كل قسم فكرة مختلفة عن الأخرى، ويمكن إنشاء صفحة عن تاريخ الشركة وأخرى عن الخدمات التي تقدمها، وصفحة عن طرق التواصل للحصول على منتجات الشركة.

  •   اختيار الخطوط والألوان

تعد الخطوط من أهم المعايير التي يتم انتقاؤها بعناية خلال تصميم الموقع، حيث يجب أن تكون مناسبة ومريحة للعملاء في القراءة والتصفح، كذلك ضرورة اختيار الألوان التي تتلائم مع طبيعة المنتجات والخدمات التي تقدمها، وتساعدك فرست ماركتس في اختيار تلك الخطوات بعناية كبيرة وفائقة.

  •   تحديد لغة الموقع

يتم في تلك المرحلة تحديد اللغة التي سيتم من خلالها عرض المنتجات والخدمات، سواء كانت اللغة العربية أو الإنجليزية أو توفير الاثنين معًا، أو توفير أكثر من لغة في الموقع.

  •   وضع عنوان الشركة على خرائط جوجل

لابد أن تسهل على العملاء كافة الطرق للحصول على  منتجاتك، وهو ما تترجمه في وضع العنوان الخاص بشركتك على موقع الويب، ومن أكثر الطرق الفعالة هو ربط عنوانك على خرائط جوجل بالموقع بالإلكتروني الخاص بك.

  •   شركاء النجاح

إذا كنت تريد أن تكسب ثقة عملائك أكثر فلابد أن تشير إلى أهم شركاء النجاح الذين يعملون معك، أو عرض أهم العملاء المميزين الذين حصلوا على خدماتك ووضع تعليقاتهم بعد تجربة الاستخدام.

مراحل إنشاء وتصميم مواقع إلكترونية احترافية مع فرست ماركتس
مراحل إنشاء وتصميم مواقع إلكترونية احترافية مع فرست ماركتس

مميزات تصميم المواقع الإلكترونية

هناك الكثير من المميزات التي يمنحها الموقع الإلكتروني إلى نشاطك التجاري وشركتك، لذا من الضروري أن تبادر بالحصول عل خدمات تصميم مواقع جذابة مع فرست ماركتس، ويمكن التعرف عليها في النقاط التالية:

  •   تحويل الزوار المحتملين إلى زوار دائمين

من خلال الموقع الإلكتروني الذي يدخل عليه الكثير من المستخدمين المجهولين، تملك فرصة لأن تجعلهم عملاء دائمين موقعك، الأمر الذي ينعكس على حجم المبيعات التي تحققها، ويمكنك الحصول على ذلك من وراء موقع إلكتروني مميز.

  •   صورة مهنية جذابة

تستطيع من خلال الموقع الإلكتروني أن تُكون صورة جذابة عن المنتجات والخدمات التي تقدمها، وذلك عبر المحتوى المتنوع سواء كان مكتوبًا أو صور أو فيديو.

  •   الرؤية المتميزة

لن تساعدك أي وسيلة أخرى على تقديم نفسك ببراعة مثلما تفعل المواقع الإلكترونية، وهو ما يسهل عليك تحقيق الريادة على منافسيك.

  •   غني بالمعلومات التي يحتاجها العملاء

من أهم مميزات الموقع الإلكتروني أنه يمنح أصحاب الشركات المساحة الكافية لأن يستعرضوا منتجاتهم وخدماتهم بكافة الصور الممكنة، وهو الأمر الذي يسهل في ترسيخ العلامة التجارية في أذهان العملاء.

البرامج المستخدمة في تصميم مواقع الويب الإلكترونية
البرامج المستخدمة في تصميم مواقع الويب الإلكترونية

البرامج المستخدمة في تصميم مواقع الويب الإلكترونية

هناك الكثير من البرامج التي يتم الاعتماد عليها في تصميم مواقع جذابة مع فرست ماركتس، لذا نجحنا في الاعتماد على أفضل الكوادر من المصممين والمطورين والذين يستطيعون التعامل مع تلك البرامج، بحيث يحصل العملاء في النهاية على الموقع الذي يريدونه بجودة عالية، ومع مرور الوقت تظهر العديد من البرامج المدفوعة أو المجانية، لذا لا يجب أن تبحث كثيرًا عنها واترك لنا تلك المهمة وسوف نوفر لك كل ما تحتاجه بأفضل جودة وبأسعار تنافسية.

تعرف على لغات البرمجة المستخدمة في تصميم مواقع الانترنت
تعرف على لغات البرمجة المستخدمة في تصميم مواقع الانترنت

تعرف على لغات البرمجة المستخدمة في تصميم مواقع الانترنت

يستخدم فريق المصممين والمطورين في شركة فرست ماركتس العديد من لغات البرمجة، لكن يتم انتقاء أفضل لغات البرمجة التي يستطيعون من خلالها تقديم أفضل خدمة للعملاء، حيث إنها عبارة عن مجموعة من الأوامر التي يتم كتابتها بواسطة أكواد وقواعد محددة بحسب كل لغة منها، ومن أشهر لغات البرمجة ما يلي:

  •       لغة سي C
  •       لغة سي شارب C#
  •       لغة سي ++ C Plus Plus
  •       لغة جافا Java
  •       لغة ليسب Lisp
  •       لغة بايثون Python
  •       لغة برولوغ Prolog
ما-هي-معايير-تصميم-المواقع-التي-تعتمدها-فرست-ماركتس
ما-هي-معايير-تصميم-المواقع-التي-تعتمدها-فرست-ماركتس

ما هي معايير تصميم المواقع التي تعتمدها فرست ماركتس

إن تصميم مواقع جذابة مع فرست ماركتس يتم وفقًا لعدد من المعايير الصارمة، والتي تضمن حصول العملاء على مواقعهم بأفضل جودة، لذا كثيرًا ما نكون الاختيار الأول لهم  لأننا نحرص بشكل كبير على تطبيق ما يلي:

  •   الملائمة مع جميع الأجهزة

نحرص خلال تصميم الموقع الإلكتروني للشركات أن يكون متوافقًا مع كافة الأجهزة سواء كانت أجهزة محمول أو الحواسيب الشخصية، لضمان تجربة مميزة لكافة العملاء.

  •   اللغات الكثيرة

نستطيع أن نصمم الموقع للشركات بأكثر من لغة بحسب ما يفضلون، كي يضمنوا مشاهدة الموقع من جميع دول العالم بأريحية كبيرة.

  •   السرعة الفائقة

نمنح إلى الشركات المواقع التي تتمتع بسرعة كبيرة وكفاءة عالية، حتى يستطيع المستخدمون الحصول على كافة الخدمات التي يريدونها بسرعة فائقة، الأمر الذي يترك صورة ذهنية جيدة عن الشركة في أذهان العملاء.

  •   أيقونات التواصل الاجتماعي

خلال تصميم مواقع جذابة مع فرست ماركتس نربط الموقع بمنصات السوشيال ميديا المختلفة للشركة، بحيث يسهل على العملاء الوصول لها بأكثر من طريقة خلال وقت قصير.

  •   لوحات التحكم

نصمم إلى العملاء لوحات التحكم التي يستطيعون من خلالها التحكم في كل البيانات والمعلومات التي يتم نشرها على الموقع.

الفرق بين تصميم المواقع وتطوير المواقع
الفرق بين تصميم المواقع وتطوير المواقع

الفرق بين تصميم المواقع وتطوير المواقع

قد يختلط على البعض الفرق بين تصميم المواقع وتطوير المواقع، وهو ما سنوضحه في الفقرة التالية:

تطوير الموقع

إن  تطوير مواقع الويب هي عملية يتم من خلالها إنشاء الموقع وتحديد الهدف منه وتصميمه والتخطيط له، حيث يقوم المطور في تلك المرحلة بجمع كافة المحتوى الذي تريد الشركة عرضه ثم تحميله إلى السيرفر الخاص بالموقع ومتابعة أي مشاكل من الممكن أن تحدث، كما يتضمن دور المطور تحسين الوجهة الامامية والخلفية في الموقع.

تصميم الموقع

يقوم المصمم في تلك المرحلة بتنفيذ العديد من المهام والتي تتلخص في شكل الموقع، كما إنه يتعامل في تلك الحالة مع جزء من الواجهة الخاصة بالموقع، ومتابعة ظهور الموقع بالشكل اللائق، كما يشمل الطريقة التي يتم بها عرض المعلومات على الموقع وتحديد هيكل وخريطة الموقع.

ما-هي-أسعار-تصميم-مواقع-الانترنت
ما-هي-أسعار-تصميم-مواقع-الانترنت

ما هي أسعار تصميم مواقع الانترنت

على الرغم من المميزات الكثيرة التي تقدمها شركة فرست ماركتس بشأن تصميم المواقع، إلا إنها تحرص كل الحرص أن تتم تلك العملية بكفاءة عالية وبأفضل الأسعار، حيث تقدم مجموعة من الأسعار المعقولة والتنافسية التي تناسب كافة العملاء بحيث يختارون منها ما يناسبهم، لذا فإن أسعار تصميم مواقع جذابة مع فرست ماركتس تنافسية للغاية ولا تتكرر.

الخلاصة

شركة فيرست ماركتس  كوكالة تسويق محترفة دائما ما نقدم لك الحلول الرقمية لمنتجاتك و الخدمات التي تقدمها سوء في التسويق الالكتروني او تصميم واستضافة المواقع و المتاجر الالكترونية و ايضا خدمات الشات بوت سوء للفيس بوك او للواتس اب وتصميم الهوية التجارية و تصميمات الموشن جرافيك وتصوير المنتجات ما عليك الا طلب مكالمة مع خبير او طلب عرض سعر مجاني يخص مخالك او منتجك وذلك للحصول علي افضل نتائج تخص مجالك تواصل معانا الأن

Table of Contents

تابعنا

Facebook
WhatsApp
LinkedIn
Pinterest

أحدث المقالات

أحدث أعمالنا

//
اطلب الان واحصل علي خصم 50% علي جميع خدمات الشركة
نقدر نساعدك ازاي ؟

لقد وصلت لمكانك الصحيح

نهتم فقط بشيء واحد وهو النتائج التى نحققها لعملائنا، نحن نساعد الشركات بمختلف أحجامها وانشطتها على السيطرة على السوق الخاص بها لذلك دعنا نتعرف الأن