تصميم موقع ووردبريس كامل بأقل تكلفة

تصميم موقع ووردبريس كامل بأقل تكلفة

تصميم موقع ووردبريس كامل بأقل تكلفة هو الخيار الأمثل للشركات من أجل إنشاء موقع إلكتروني بشكل احترافي وفي وقت سريع، فهو أفضل وسيلة لمساعدة أصحاب المشاريع المختلفة لامتلاك مواقع ويب خاصة بأنشطتهم التجارية، لأنه لا غنى في الوقت الحالي عن الموقع الإلكتروني للمؤسسات والشركات المختلفة، وسوف نوضح لك في هذا المقال كيفية إنشاء موقع ووردبريس بواسطة أفضل الشركات وأنسب الأسعار.

 ما هو ووردبريس

 ما هو ووردبريس

موقع ووردبريس WordPress هو نظام يعتمد على إدارة المحتوى الخاص بالمواقع، حيث يسهل من خلاله أن تقوم الشركات بالتحكم في الموقع بسهولة كبيرة، ويعتمد الووردبريس على نظام برمجة مفتوح المصادر أي إنه ليس تابعًا لجهة أو شركة معينة فهو مجاني تمامًا، ويتم تطويره بشكل دوري على يد مجموعة من المطورين المتميزين في العالم.

ويسهل على الأشخاص والشركات أن يقوموا بتحميل مجموعة من الملفات الخاصة بموقع ووردبريس، ثم رفعها على الاستضافة التي يستخدمونها بحيث يتم بعدها تصميم الموقع بشكل سريع وسلس، ويشمل ذلك موقع إلكتروني خاص بالأنشطة التجارية، أو مدونة، أو حتى موقع إخباري.

كما أن هناك منصتين لموقع ووردبريس تستطيع التعرف عليهما في النقاط التالية:

  • Com:

هي منصة توفر لك خدمات تصميم الموقع بنظام الباقات السنوي أو نصف السنوي، وتستطيع أن تصمم من خلالها الموقع بشكل مجاني بالكامل، لكنك لن تحصل على كافة الخدمات التي يحتاجها موقعك.

  • Org:

من خلال تلك المنصة يمكنك الحصول فقط على مجموعة من الحزم البرمجية، التي تستخدمها على الاستضافة الخاصة بك، وبالتالي فأنت تحتاج قبل الدخول عليها إلى اسم النطاق، وتستطيع الحصول على اسم الاستضافة واسم الدومين المميز بالاعتماد على شركة فرست ماركتس.

متطلبات إنشاء موقع ووردبريس

متطلبات إنشاء موقع ووردبريس

قبل أن تقوم بتصميم موقع إلكتروني فهناك مجموعة من المتطلبات التي يجب توافرها والتي تأتي على النحو التالي:

  1. آلية مناسبة للدفع الإلكتروني

هناك مجموعة من الأدوات التي تحتاج إليها لإنشاء موقع إلكتروني مثل اسم الدومين والنظاق والاستضافة، وغيرها من الخدمات المدفوعة والتي تتطلب منك امتلاك وسيلة مناسبة للدفع الإلكتروني، مثل البطاقات الائتمانية أو خدمة PayPal.

  1. إجادة اللغة الإنجليزية بشكل معقول

إن تصميم موقع ووردبريس كامل بأقل تكلفة يحتاج أن تكون على دراية جيدة باللغة الإنجليزية، نظرًا لأن أغلب الخدمات الخاصة بإنشاء المواقع متوفرة باللغات الأجنبية.

  1. القدرة في التعامل مع المنصات الإلكترونية

تحتاج في عملية تصميم الموقع الإلكتروني أن تملك المرونة والخبرة في التعامل مع إنشاء الحسابات الإلكترونية بشكل مميز، لأنك ستكون مسؤولًا عن إدارة موقعك ومتابعة عمليات النشر للمحتوى.

قد يتوفر لديك أحد هذه المتطلبات أو جميعها، لكنك تحتاج إلى الخبرة والمهارة في تصميم الموقع بشكل مبتكر يليق بحجم نشاطك التجاري، وفي شركتنا نستطيع أن نوفر لك أقصر الطرق التي تسهل عليك الحصول على موقع ووردبريس احترافي، لأننا نملك فريقًا من أمهر مصممي المواقع والمطورين، وبالتالي نوفر عليك الوقت والمجهود.

خطوات إنشاء موقع ووردبريس احترافي

خطوات إنشاء موقع ووردبريس احترافي

هناك خطوات يجب الاعتماد عليها لإنشاء موقع ووردبريس مميز لنشاطك التجاري، بحيث يتم إطلاقه بشكل مبتكر كي يظهر بأفض شكل ممكن، وهذه الخطوات تأتي على النحو التالي:

  • الخطوة الأولى: حجم اسم النطاق والدومين

تحتاج في البداية إلى اسم النطاق والدومين الذي يحمل هويتك الإلكترونية على مواقع الويب، بحيث يظهر بشكل سريع ومميز للعملاء ويكون حاضرًا في أذهانهم طوال الوقت، ونوفر لك الدومين المثالي الذي يتناسب مع نشاط شركتك.

  • الخطوة الثانية: الحصول على الاستضافة

تساعدك شركتنا في الحصول على خدمات الاستضافة الكاملة، وهي المسؤولة بشكل كبير عن سرعة موقعك وتوفير عناصر الحماية والأمان ضد عمليات القرصنة، ويوجد نوعان من الاستضافة، الأول خاص بموقع الووردبريس، والثاني يخص كافة أنواع المواقع الأخرى.

  • الخطوة الثالثة: تثبيت الووردبريس

بعد الحصول على الاستضافة المناسبة تأتي مرحلة تثبيت الووردبريس، من أجل إنشاء الموقع للمستخدمين بأي نظام خاص بإدارة المحتوى، حيث يتم إطلاقه عبر لوحة التحكم الخاصة بحساب الاستضافة.

  • الخطوة الرابعة: تنصيب القالب للورد بريس

من الخطوات الهامة في رحلة تصميم موقع ووردبريس كامل بأقل تكلفة، حيث يتم فيها اختيار المظهر الجذاب لشكل الموقع الذي سيظهر للمستخدمين، كما أنه يتوفر في قوالب الووردبريس المختلفة أشكال متعددة تختار منها ما يناسبك، وبما يتلائم مع الخطوط والألوان والعناصر البرمجية الأخرى.

  • الخطوة الخامسة: تثبيت الإضافات

تأتي تلك الخطوة من أجل رفع إمكانيات الووردبريس وتحسين كفاءته في العمل، بجانب إضافة الكثير من المميزات لموقعك، الأمر الذي يساعدك في حماية الموقع وزيادة سرعته بشكل كبير.

  • الخطوة السادسة: إضافة المحتوى للموقع

بعد تصميم الموقع بشكل كامل، تأتي مرحلة نشر المحتوى على الموقع، والذي يتمثل في إنشاء الصفحات والمقالات، بالشكل الذي يتناسب مع طبيعة المنتج أو الخدمة التي تريد عرضها، بحيث يكون ملائمًا بشكل كبير للمستخدمين.

إن عملية إنشاء موقع إلكتروني بشكل احترافي عملية طويلة تحتاج إلى الكثير من الخبرة الدقيقة، لذا نوفر لك تلك الخدمة في فرست ماركتس بشكل سريع وسلس، عبر أفضل المصممين والمطورين الذين يقدمون لك كل ما يحتاجه موقعك، ويعرضون عليك أكثر الحلول والاقتراحات التي تناسب جمهورك، كي تحصل في وقت قياسي على موقع إلكتروني يحقق لك الريادة بين منافسيك.

ما هي مميزات ووردبريس؟

ما هي مميزات ووردبريس؟

هناك العديد من المميزات التي تستطيع تحقيقها من خلال الووردبريس، والتي تأتي على النحو التالي:

  1. سهولة الموقع

موقع ووردبريس من الأدوات سهلة الاستخدام حيث نوفر لك الكثير من الأدوات الخاصة بالمواقع وإمكانية التعديل عليها بسهولة وفقًا لما تريده.

  1. جاهزية الاستخدام

يوجد في الووردبريس أكواد برمجية جاهزة بالفعل يمكن استخدامها، والتي تتمثل في لون الخلفية والصفحات والقوائم ووظائف الموقع.

  1. القدرة على تطوير وظائف الموقع

من خلال الإضافات التي نساعدك في الحصول عليها، تستطيع أن تطور من وظائف الموقع بكل سهولة، حيث يمكن إضافة سمات ووظائف جديدة دون الحاجةإلى أكواد برمجية.

  1. وجود العديد من القوالب

توفر لك فرست ماركتس العديد من قوالب الووردبريس التي تختار منها ما يناسبك ويلائم عملائك، حيث تختلف وفقًا للألوان وحجم الخطوط وشكل الصفحات.

  1. المساهمة في تحسين محركات البحث

لا نكتفي بتقديم التصميمات الخاصة بموقع الووردبريس، لكننا نوفر لك الحلول التي تستطيع من خلالها تصدر النتائج في محركات البحث، عن طريق إضافة الكثير من الأدوات مثل الوصف المختصر للمقال وإضافة الكلمات المفتاحية الرئيسية.

  1. انخفاض التكاليف

في شركتنا نحاول التسهيل على العملاء كثيرًا في تصميم موقع ووردبريس كامل بأقل تكلفة، لأن الأمر لا يستدعي وجود أموال طائلة حيث يمكن أن تحصل على الأدوات والإضافات التي تريدها بأسعار بسيطة.

  1. التوافق مع الهاتف الجوال

يملك الووردبريس خاصية التوافق مع الهاتف الجوال، حيث يمكن أن تفتح الموقع من هاتفك في أي وقت وأي مكان وتجري التعديلات التي تريدها، دون وجود أية فوارق جوهرية بين أجهزة سطح المكتب والهواتف المحمولة.

لماذا عليك تصميم موقع ووردبريس كامل؟

لماذا عليك تصميم موقع ووردبريس كامل؟

هناك أهمية كبير يمكن أن تجنيها نشاطك التجاري وشركتك من وراء تصميم موقع ووردبريس كامل بأقل تكلفة، وتلك الأهمية تتمثل في النقاط التالية:

  • النسخ الاحتياطية

يساعد موقع الووردبريس في الحفاظ على المحتوى الخاص بموقعك، وذلك عن طريق النسخ الاحتياطية التي ندعم بها موقعك.

  • أعداد كبيرة من عناوين البريد الإلكتروني

نوفر لك عدد غير محدود من عناوين البريد الإلكتروني التي يحتاج إليها موقعك لرفع كفاءته.

  • التحديثات التلقائية

يملك الووردبريس القدرة على تلقي التحديثات التي يحتاج إليها من وقت لآخر، والتي تحمي موقعك بشكل كبير ضد القرصنة أو التهكير.

  • سهولة إضافة البرامج المحسنة

تساهم البرامج المحسنة التي نتيحها لك في الووردبريس في رفع سرعة موقعك، من أجل تحسين تجربة المستخدم والحصول على المعلومات التي يريدها بسهولة.

أفضل شركة تصميم موقع ووردبريس كامل

أفضل شركة تصميم موقع ووردبريس كامل

كما ترى فإن عملية تصميم موقع ووردبريس كامل تتطلب خبر كبيرة نظرًا للخطوات الكثيرة التي يحتاجها الأمر، ونحن في فرست ماركتس نستطيع أن نوفر لك تلك الخدمة على النحو الأمثل الذي يرضيك ويعود بالفائدة الكبيرة على نشاطك التجاري وشركتك، حيث نملك فريقًا من المصممين والمطورين على درجة كبيرة من الاحترافية والمهارة.

ولا تكتفي فرست ماركتس بتقديم خدماتها إلى العملاء فحسب، بل إنها تحقق خلال سير العمل مجموعة من المعايير الفريدة التي تجعلها الاختيار الأنسب لك ولشركتك، وذلك على النحو التالي:

  • طواقم العمل المدربة

يعمل مع فرست ماركتس أكفأ العناصر من مصممي ومطوري المواقع، الذين يمكلون رؤية مختلفة ومتفردة يستطيعون من خلالها تلبية كل ما يحتاج إليه العملاء، وتوفير حلول مبتكرة غير تقليدية في تصميم مواقع الووردبريس.

  • القدرة على التطوير

أهم ما يميزنا في الشركة هو القابلية الدائمة للتطوير من أنفسنا، الأمر الذي يمنحنا المرونة الكافية في توفير الحلول الفريدة للعملاء، لأننا نحاول طوال الوقت مواكبة التطورات والتحديثات الجديدة في مجال تصميم المواقع.

  • الالتزام والجدية

نحترم وقتك كثيرًا وندرك أهمية ما يمثله في الأنشطة التجارية المختلفة، لذا نلتزم أمامك بتنفيذ المهام المطلوبة بدقة كبيرة، والتعهد بتسليم كل ما تحتاج إليه في الموعد المحدد دون تغيير.

  • الاختيارات المتعددة

عملية تصميم موقع ووردبريس كامل بأقل تكلفة تحتاج إلى وجود الاختيارات المتعددة، وهو ما نضعه طوال الوقت في الاعتبار حيث نضع أمامك الكثير من الحلول والاقتراحات حتى تختار منها ما يناسبك ويتوافق مع عملائك الحاليين أو المحتملين.

  • الأسعار المميزة

أهم ما نسعى إليه هو توفير كل ما يحتاج إليه العملاء، لذا وفرنا لك باقات متنوعة من الأسعار التنافسية التي لن تجدها في مكان آخر، لذا يجب ألا تتردد في الحصول على خدماتنا بالأسعار التي تحلم بها.

موقع ووردبريس جاهز من فرست ماركتس

موقع ووردبريس جاهز من فرست ماركتس

نسعى طوال الوقت إلى إرضاء كل العملاء وتلبية احيتاجاتهم المختلفة، لذا نوفر مواقع وورد بريس جاهزة على الاستخدام مباشرة وعلى درجة كبيرة من الاحترافية والتميز، حتى نسهل عليك فرصة الحصول على الموقع بتوفير الكثير من البدائل والاقتراحات الجاهزة، كي تختار منها ما يناسبك ويلائم المنتجات والخدمات التي تقدمها.

ويرجع السبب في ذلك إلى الخبرة الكبيرة التي تملكها شركتنا والكوادر البشرية المهيئة على التعامل مع أي عمل بسرعة واحترافية كبيرة، فكل ما عليك هو التواصل معنا وسوف نساعدك خلال وقت مثالي في الحصول على كل ما تريده بسهولة منقطة النظير.

سعر تصميم موقع إلكتروني

سعر تصميم موقع إلكتروني

قد تعتقد أن الحصول على موقع ووردبريس كامل يحتاج إلى أموال كثيرة، لكن هذا الأمر غير صحيح لأن الأمر لا يتطلب سوى مجموعة من الأدوات التي يمكنك الحصول عليها بأسعار تنافسية، لكن يجب أن تبحث عن المكان المناسب الذي يوفر لك ذلك كي لا تقع في فخ الشركات الوهمية، خاصة أن عملية الحصول عل تلك الأدوات تتم بشكل إلكتروني بالكامل.

ونحن نستطيع أن نسهل عليك الحصول على الخدمات التي تريدها بأسعار مميزة للغاية، فهما كانت الخيارات والأدوات التي تريد الحصول عليها فإن الأمر لن يكلفك أموالًا كثيرة، لأننا نسعى في المقام الأول إلى إرضاء عملائنا والتسهيل عليهم بكل الطرق الممكنة، وقد حققنا المعادلة الصعبة في توفير خدمات تصميم الووردبريس بأسعار مثالية.

عيوب إنشاء موقع WordPress مجاني

عيوب إنشاء موقع WordPress مجاني

تصميم موقع ووردبريس احترافي، يجب أن يأتي بواسطة شركة متخصصة تملك من الخبرة في رفع كفاءة الموقع لتحقيق الغرض المطلوب منه بشكل سريع، كما أنه من الصعب الحصول على النتائج المرضية بشكل مجاني، فالأمر لن يخلُ من الكثير من العيوب والمشاكل، ويمكن أن تلمس ذلك بنفسك على النحو التالي:

  • سقوط الموقع بشكل مفاجئ

قد يتعرض موقعك إلى الانهيار المفاجئ وفي تلك الحالة من الممكن ألا تملك الخبرة الكافية في التعامل مع المشكلة، وهنا يأتي دورنا لنوفر لك الحلول الفورية والسريعة.

  • عوامل الحماية والأمان

لن تستطيع بمفردك وبشكل مجاني أن توفر كل سبل الحماية والأمان التي يحتاجها موقع الووربريس، نظرًا لأن المواقع كثيرًا ما تتعرض لعمليات القرصنة والتهكير، ولابد من وجود المتخصصين في التعامل مع المشكلة بشكل فوري وسريع.

  • عدم تصدر النتائج

كفاءة الموقع من العوامل القوية التي تساعدك في تصدر النتائج على محركات البحث، ونحن نوفر لك المتخصصين من المطورين في تهيئة موقعك بشكل دائم كي يظهر في الصفحات الأولى في جوجل، وهذا الأمر قد لا يتحقق لك بشكل مجاني.

  • الخيارات المحدودة

من عيوب تصميم وورد بريس مجاني هو الخيارات المحدودة على مستوى القوالب ولوحات التحكم، والتي يكون من الصعب إجراء التعديلات عليها، بخلاف المواقع التي نصممها خصيصًا لك من الألف للياء وتكون من اختيارك.

  • ضعف سرعة الموقع

سرعة الموقع من النقاط المهمة التي تساعدك في الحفاظ على العملاء، فإذا لم يجدوا تجربة سلسة ومريحة داخل الموقع فقد يكون من الصعب أن يكرروا الدخول مرة أخرى، وهذه من أكثر المشاكل التي تعاني منها المواقع المجانية، لأن الأمر يتطلب متابعة دورية وإضافة أدوات حديثة للتحسين من سرعة الموقع طوال الوقت.

  • الإعلانات العشوائية

واحدة من المشاكل الناتجة عن تصميم موقع ووردبريس مجاني، هو ظهور الإعلانات العشوائية بشكل كبير، وقد لا تستطيع في كثير من الأوقات التحكم فيها، الأمر الذي يضر كثيرًا بموقعك.

  • عدم القدرة على تحقيق الأرباح المادية

إن تصميم موقع ووردبريس كامل بأقل تكلفة مصدر جيد لتحقيق الأرباح، لكنك مهدد أن تفقده إذا لم تصمم الموقع بشكل احترافي وتستعين بالشركات المتخصصة التي توفر لك كل الحلول والطرق المميزة لتحقيق هذا الهدف.

الخلاصة

شركة فيرست ماركتس  كوكالة تسويق محترفة دائما ما نقدم لك الحلول الرقمية لمنتجاتك و الخدمات التي تقدمها سوء في التسويق الالكتروني او تصميم واستضافة المواقع و المتاجر الالكترونية و ايضا خدمات الشات بوت سوء للفيس بوك او للواتس اب وتصميم الهوية التجارية و تصميمات الموشن جرافيك وتصوير المنتجات ما عليك الا طلب مكالمة مع خبير او طلب عرض سعر مجاني يخص مخالك او منتجك وذلك للحصول علي افضل نتائج تخص مجالك تواصل معانا الأن

Table of Contents

تابعنا

Facebook
WhatsApp
LinkedIn
Pinterest

أحدث المقالات

أحدث أعمالنا

//
اطلب الان واحصل علي خصم 50% علي جميع خدمات الشركة
نقدر نساعدك ازاي ؟

لقد وصلت لمكانك الصحيح

نهتم فقط بشيء واحد وهو النتائج التى نحققها لعملائنا، نحن نساعد الشركات بمختلف أحجامها وانشطتها على السيطرة على السوق الخاص بها لذلك دعنا نتعرف الأن