عنوان شركة تسويق إلكتروني وأسعار الخدمات التي تقدمها

عنوان شركة تسويق الكتروني

يوجد في الوقت الحالي الكثير من الشركات والأنشطة التجارية، لكن القليل منهم استطاع أن يحقق النجاح المطلوب ويحافظ عليه لأطول فترة ممكنة، والسبب في ذلك هو اعتماد أصحابها على التسويق الإلكتروني، الأمر الذي ساعدهم في جلب عدد كبير من العملاء وزيادة الأرباح والمبيعات. وأنت تستطيع أن تكون واحدًا منهم بكل سهولة، فمن خلال هذا المقال سوف نعرفك على عنوان شركة تسويق إلكتروني توفر لك الخطط التسويقية المتكاملة وبأفضل الأسعار.

مزايا أشهر شركات التسويق الإلكتروني
مزايا أشهر شركات التسويق الإلكتروني

مزايا أشهر شركات التسويق الإلكتروني

في البداية وقبل أن تعرف عنوان شركة تسويق إلكتروني، يجب أن تكون على علم ودراية بأهم المميزات التي توفرها لك شركات التسويق الإلكتروني على مستوى جلب العملاء المحتملين وزيادة المبيعات، وتستطيع أن تلمسها من خلال النقاط التالية:

  1. الحصول على مزيد من العملاء في وقت قصير

بالتأكيد هذا هو الهدف الأول بالنسبة لك؛ أن تحصل على مزيد من العملاء في أسرع وقت ممكن، وهذا ما يوفره لك التسويق الإلكتروني حيث يقرب لك عددًا ضخمًا من العملاء في وقت قياسي، ويستهدفهم لك عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة أو موقع الويب الخاص بشركتك.

  1. التواجد على مدار اليوم

يصعب عليك أن توفر طواقم عمل في شركتك تعمل على مدار 24 ساعة، لأن ذلك سيكون مكلفًا عليك خاصة لو كنت صاحب شركة ناشئة، لكن من خلال التسويق الإلكتروني يمكنك بكل سهولة أن تتواصل مع العملاء وتعرض عليهم منتجاتك وخدماتك وبأكثر الطرق الجذابة والاحترافية، كما أن العميل في تلك الحالة هو من يختار الوقت المناسب لشراء الخدمة، الأمر الذي يجعله أكثر مرونة وتقبلًا للمنتجات التي تعرضها عليه.

  1. ترشيد الوقت والجهد

في الطرق التقليدية والقديمة في التسويق، كانت الشركات تلجأ إلى عدد كبير من المسوقين لعرض الخدمات، أما في التسويق الإلكتروني فمن خلال ضغطة زر يمكن أن تضع منتجك أمام ملايين من العملاء المحتملين، وتستطيع الحصول على تلك الخدمة من خلال أي موقع شركة تسويق إلكتروني.

  1. تحقيق العالمية لشركتك

تكملةً للفقرة السابقة، يساعدك التسويق الإلكتروني في جلب عددًا ضخمًا من العملاء، فهم من الممكن ألا يكونوا على المستوى المحلي في دولتك، بل في إمكانك أن تستهدف العملاء في أي دولة في العالم، وأن يكونوا عملاء دائمين معك، سواء من خلال منصات التواصل الاجتماعي، أو عبر تحسين محركات البحث لموقع الويب الخاص بك.

  1. تحقيق أفضل استفادة من مواقع التواصل الاجتماعي

أنت في هذه اللحظة تملك عددًا لا حصر له من العملاء، لكنك لم تعرف بعد الطريقة التي تصل بها إليهم، ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي توفر لك شركات التسويق أفضل الطرق والخطط التي تجلبهم بها في وقت قياسي، لذا يجب أن تبحث الآن عن عنوان شركة تسويق إلكتروني للحصول على هذه الخدمة الفريدة.

لماذا تختار شركات تسويق إلكتروني في القاهرة؟
لماذا تختار شركات تسويق إلكتروني في القاهرة؟

لماذا تختار شركات تسويق إلكتروني في القاهرة؟

بعد أن عرفت مزايا شركات التسويق الإلكتروني، قد يكون لديك الرغبة في معرفة أهم الأسباب والدوافع التي تجعل من الضروري لك ولشركتك الاعتماد عليها في أقرب فرصة، ويمكنك أن تلمس ذلك في النقاط التالية:

تسهيل البيع والشراء على العملاء

في الماضي كان العملاء يضطرون إلى الذهاب إلى مقرات الشركات والمنافذ للحصول على المنتج، أما في الوقت الحالي ومع الطفرة التكنولوجية التي حدثت، بدأ الكثيرون يميلون إلى الشراء أون لاين، نظرًا لأنه يوفر عليهم الوقت والمجهود، وأنت من خلال أسماء شركات تسويق إلكتروني، يمكن أن تسهل على عملائك شراء المنتجات، وبالتالي سيقدرون لك ذلك وسيكونون عملاء دائمين معك، ولا تستبعد أن يتحولوا إلى مسوقين مجانيين لشركتك في أوساط الأهل والأصدقاء.

الدقة في تحليل البيانات

لا يمكن أن تحافظ على عملائك الحاليين أو تجلب عملاء جدد، دون أن تعرف ما يرضيهم ويزعجهم، لذا توفر لك شركات التسويق الإلكتروني التحليلات الدقيقة حول أكثر المنتجات والخدمات التي يتفاعلون معها والأخرى التي يبدون ملاحظات حولها، وذلك من خلال تحليل بيانات منصات التواصل الاجتماعي، التي تعتمد على فحص عدد التفاعلات والنقرات أو عبر التعليقات التي يكتبونها.

توفير التكلفة المادية

إذا قارنت حجم الأموال التي كان أصحاب الشركات ينفقونها في السابق على إعلانات الجرائد والمجلات، وبين الإعلانات التي تنظمها شركات التسويق الإلكتروني ستجد فارقًا ضخمًا بينهما، لأن طريقة التسويق الأولى كانت تكلف الشركات أموالًا طائلة وقد لا تحقق النتائج المطلوبة في النهاية، أما التسويق الإلكتروني فإن تكلفته أقل بكثير ونتائجه مضمونة.

  بناء علاقات جيدة مع العملاء

أنت بالطبع تريد المحافظة على عملائك الحاليين لأطول فترة، وهو ما توفره لك شركات التسويق الإلكتروني حيث تعرفك على أهم الخطط التي تحافظ بها عليهم، والتي تتمثل في تعريفهم بشكل دائم ومستمر بالمنتجات الجديدة التي تطرحها، حيث يمكن أن ترسلها لهم عبر رسائل الهاتف القصيرة أو البريد الإلكتروني.

كذلك الاهتمام بمعرفة آرائهم في الخدمات التي تقدمها من حين لآخر، وتقدير عملائك المميزين بتوفير قسائم شراء مجانية أو كوبونات خصم على المنتجات، وكي تطبق ذلك بشكل احترافي يمكنك البحث عن عنوان شركة تسويق إلكتروني مميزة، وكل هذه الطرق تضفي على شركتك تفردًا وتميزًا بين الشركات المنافسة.

سهولة حصول العملاء على المعلومات

يًقدر العملاء كثيرًا أصحاب الشركات الذين يسهلون عليهم فرصة الحصول على المعلومات بطريقة سهلة ومباشرة، ويمكنك من خلال البحث عن أسماء شركات تسويق إلكتروني، أن تحصل على تلك الخدمة المميزة، حيث تقدم الشركة منتجاتك بطريقة مبدعة سواء على منصات التواصل الاجتماعي أو موقع الويب الخاص بك.

أفضل شركة تسويق إلكتروني في مصر
أفضل شركة تسويق إلكتروني في مصر

أفضل شركة تسويق إلكتروني في مصر

بالطبع أنت الآن تريد أن تعرف أسماء شركات تسويق للترويج لمنتجات شركتك، وهنا نقدم لك شركة فرست ماركتس، أفضل شركات تسويق إلكتروني في مصر، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التسويق الرقمي منذ سنوات عديدة، وقد ساعدت الشركة الكثير من العملاء داخل مصر وخارجها في تحقيق الريادة والوصول إلى مكانة مميزة بين المنافسين في وقت قصير، كما يجب ألا تعتمد في الترويج لنشاطك على شركة تسويق منتجات الغير، كي لا تضر بخطتك التسويقية.

تقدم لك شركة فرست ماركتس كافة الخدمات التي تحتاجها شركتك، والتي من خلالها ستحصل على العملاء بسهولة وبالتالي مضاعفة الأرباح بشكل سريع، ومن أهم الخدمات التي توفرها لك؛ تصميم مواقع الويب والمتاجر الإلكترونية، وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وإعلانات الفيس بوك وجوجل ADS، وتهيئة موقعك لمحركات البحث، وإنتاج فيديوهات موشن جرافيك، وكتابة المحتوى، وتصميم الهويات التجارية، وتصوير المنتجات، ونظام إدارة العملاء CRM.

كما تساعد شركتنا العملاء على دراسة المنافسين بدقة والتعرف على نقاط القوة التي تميزهم، وتضعك على أهم الطرق والوسائل التي تساعدك في التفوق عليهم، كما أنها تواكب كافة التطويرات والتحديثات في مجال التسويق وتمدك بها طوال الوقت، حتى تضمن لك التفرد والتميز بين منافسيك.

بالإضافة إلى الخدمات السابقة التي تقدمها لك شركة فرست ماركتس، أفضل شركة تسويق إلكتروني في مصر، هناك أسباب أخرى تجعلك تتعاقد معها لتولي الجانب التسويق لشركتك ونشاطك التجاري، ويمكنك التعرف على ذلك من النقاط التالية:

 شريكة نجاح

لا تَعتبر فرست ماركتس نفسها شركة تسويق فقط، بل ترى أنها جزء لا ينفصل من الشركات والأنشطة الخاصة بالعملاء،  بالإضافة إلى أنها المسؤولة عن صناعة النجاح لهم عبر تقديم أكثر الطرق الفعالة لتحقيق ذلك، فهي تبدأ رحلة النجاح وتستمر معك حتى تصل بك إلى بر الأمان.

القدرة على تصدر النتائج الأولى

بالطبع أنت تريد أن تكون الأول بين منافسيك، وهذا أيضًا ما نريده لك، حيث إننا نهيئ لك الطرق والأساليب التي تتصدر بها الصفحات الأولى على محركات البحث، لذا يجب أن تبحث عن عنوان شركة تسويق إلكتروني لديها الحلول الفعال.

السرعة في الرد على العملاء

تفتح شركة فرست ماركتس الباب أمامك طوال 24 ساعة، للإجابة على أسئلتك واستفساراتك حول خططك التسويقية وكل ما تحتاجه، لذا وفرت لك فريق الدعم الفني الذي يقدم لك الحلول الفعالة بشكل سريع وفوري.

تقديم التصميمات المناسبة

نمتلك الرؤية المختلفة طوال الوقت في وضع التصميمات التي تتلائم مع المنتجات والخدمات التي تقدمها شركتك، كما أنها تعرضها عليك قبل أن تطرحها على منصات التواصل الاجتماعي أو موقع الويب الخاص بك.

الإلتزام والجدية

تتفق معك الشركة على أوقات محددة للتسليم، وتكون ملتزمة أمامك بالمواعيد التي تم الاتفاق عليها، لأنها تقدر كثيرًا قيمة الوقت بالنسبة لعملائها.

عنوان شركة تسويق إلكتروني
عنوان شركة تسويق إلكتروني

عنوان شركة تسويق إلكتروني

من خلال النقاط السابقة، بالطبع تريد عنوان شركة تسويق إلكتروني تقدم لك كل الخدمات والخطط التي تحتاجها، وستكون شركة فرست ماركتس هي الاختيار الأمثل، فهي اختارت موقعها في أكثر المناطق الاستثمارية والحيوية في مدينة نصر، كي تكون على مقربة من الأنشطة التجارية المختلفة مثل محلات بيع الملابس والمطاعم والتجارة الإلكترونية والعقارات، وهو ما يتيح لها دراسة الأسواق المختلفة بطريقة أكثر عمقًا واحترافية، الأمر الذي يساعدها في تقديم خططًا تسويقية ناجحة إلى عملائها تقوم على دراسة المنافسين جيدًا.

ومن ناحية أخرى حرصنا أن يكون موقعنا استراتيجي في مكان حيوي وهام، حتى يسهل على العملاء الوصول إلينا من مختلف الطرق الرئيسية والمحاور الجديدة أو من خلال مواقف السيارات ومحطات المترو، الأمر الذي يعكس اهتمام الشركة بأدق التفاصيل لراحة عملائها، ومن ناحية أخرى تكون على مسافة قريبة منهم طوال الوقت، لضمان سير العمل بسلاسة وأريحية.

وعنوان شركة فرست ماركتس بالتفصيل: 18 سمير مرسى المنطقة السادسة – مدينة نصر.

رقم شركة تسويق إلكتروني
رقم شركة تسويق إلكتروني

رقم شركة تسويق إلكتروني

إن شركة فرست ماركتس قادرة على وضع شركتك في مكانة متميزة بين منافسيك والتفوق عليهم، لأنها تستخدم في سبيل ذلك أفضل طرق التحليل والإحصاء من خلال فريق عمل على مستوى كبير من المهارة والاحترافية، فبمجرد دخولك إلى الشركة ستعرف أنك بالتأكيد في المكان الصحيح الذي يقدر عملائه بشكل كبير.

فضلًا عن الخدمات التسويقية المتكاملة التي نقدمها لك، فإننا تتبع في عملنا مجموعة من المعايير الصارمة، وهي التي جعلتنا من أفضل شركات التسويق الإلكتروني في مصر على مدار السنوات الماضية، كما تمكنا من اكتساب ثقة واحترام عملائنا داخل مصر وخارجها؛ لأننا تتصف بالالتزام والجدية والقدرة على التطوير، وتقديم الخيارات المتعددة لينتقي منها العملاء ما يناسبهم، فضلًا عن المهارة والإبداع في تقديم الخطط التسويقية الفعالة.

وكي تحصل على خدمات شركة ماركتس يمكنك الاتصال على هذا الرقم: 01004417918

اسعار التسويق الالكتروني في مصر
اسعار التسويق الالكتروني في مصر

أسعار التسويق الإلكتروني في مصر

تتحدد أسعار التسويق الإلكتروني في مصر وفقًا لحجم الخدمات المتفق عليها بين الشركة والعملاء، لكننا في شركة فرست ماركتس نقدم الخدمات التسويقية المتكاملة وبأفضل الأسعار، كما يمكنك الاختيار بين نظام الباقات التي نوفرها بأسعار شديدة التنافسية، أو نظام التعاقد السنوي، وفي كل الحالات فإن العملاء الذي تعاملوا معنا يقدرون لنا سعينا نحو تسهيل كافة الجوانب المادية التي تواكب حجم ميزانيات التسويق التي يضعونها.

ومن خلال أسعارنا المميزة، تستطيع الحصول على الحلول التسويقية الفعالة لنشاطك التجاري، وفي المقابل ستجني من ورائه أضعاف ما أنفقته خلال فترة قصيرة، لذا يجب أن تبحث عن عنوان شركة تسويق إلكتروني تحقق لك تلك المعادلة، وهو ما تجده بالطبع في شركة فرست ماركت.

الخلاصة

شركة فيرست ماركتس  كوكالة تسويق محترفة دائما ما نقدم لك الحلول الرقمية لمنتجاتك و الخدمات التي تقدمها سوء في التسويق الالكتروني او تصميم واستضافة المواقع و المتاجر الالكترونية و ايضا خدمات الشات بوت سوء للفيس بوك او للواتس اب وتصميم الهوية التجارية و تصميمات الموشن جرافيك وتصوير المنتجات ما عليك الا طلب مكالمة مع خبير او طلب عرض سعر مجاني يخص مخالك او منتجك وذلك للحصول علي افضل نتائج تخص مجالك تواصل معانا الأن

Table of Contents

تابعنا

Facebook
WhatsApp
LinkedIn
Pinterest

أحدث المقالات

أحدث أعمالنا

//
اطلب الان واحصل علي خصم 50% علي جميع خدمات الشركة
نقدر نساعدك ازاي ؟

لقد وصلت لمكانك الصحيح

نهتم فقط بشيء واحد وهو النتائج التى نحققها لعملائنا، نحن نساعد الشركات بمختلف أحجامها وانشطتها على السيطرة على السوق الخاص بها لذلك دعنا نتعرف الأن