كيفية انشاء مواقع احترافية مع فرست ماركتس

كيفية-انشاء-مواقع-احترافية-مع-فرست-ماركتس

كيفية انشاء مواقع احترافية مع فرست ماركتس من أكثر الخطوات التي يحتاج إليها نشاطك التجاري أيا كان نوعه، حيث يحقق لك الموقع الإلكتروني كل الفوائد التي تبحث عنها، مثل زيادة عدد العملاء في وقت قياسي، ورفع حجم المبيعات، وتقديم منتجاتك بأفضل شكل ممكن بما يضمن إقبال الكثير من العملاء على خدماتك، وتساهم هذه العوامل في أن تكون لك الريادة على منافسيك، وسوف نوضح في هذا المقال مميزات إنشاء المواقع وخطوات التصميم.

انشاء-مواقع-مع-فرست-ماركتس
انشاء-مواقع-مع-فرست-ماركتس

انشاء مواقع مع فرست ماركتس

قبل التعرف على كيفية انشاء مواقع احترافية مع فرست ماركتس، يجب أن تكون حريصًا على اختيار الشركة المناسبة التي تقدم لك الخدمات التي تحتاجها بجودة وكفاءة عالية، كي تحصل على النتائج التي تطمح إليها، وتعد شركتنا من أهم الكيانات التي تقدم خدمات انشاء مواقع باحترافية عالية، حيث نتبع مجموعة من المعايير أهمها ما يلي:

  • الخبرة الكبيرة

تملك فرست ماركتس خبرة طويلة تمتد لأكثر من 5 سنوات نجحنا خلالهم في تقديم خدماتنا لعدد كبير من العملاء، كما يعمل معنا فريق احترافي من المصممين والمطورين أصحاب الخبرات في تصميم المواقع، حيث لديهم القدرة على توفير الحلول الإبداعية التي تناسب نشاطك التجاري.

  • الالتزام والجدية

يتحلى فريق عمل فرست ماركتس بمعايير الجدية والالتزام في تنفيذ المهام المطلوبة بالشكل المتفق عليه، والحرص على أن تكون في الشكل الذي يتمناه عملاؤنا وأكثر، وذلك في مواعيد محددة وصارمة دون تغيير.

  • دراسة السوق

نحرص قبل تقديم خدماتنا أن ندرس منافسيك بدقة كبيرة، حتى نوفر لك تصميمات انشاء مواقع تضمن لك منافستهم وتحقيق الريادة عليهم، وأن تكون الاختيار الأول طوال الوقت للعملاء.

  • أسعار تنافسية

نتبنى في فرست ماركتس قاعدة تقوم على تقديم أفضل خدمات تصميم مواقع بأفضل الأسعار، فتحن لا نكتفي بتصميم مواقع بشكل احترافي لكننا في الوقت نفسه توفر لك باقة من الأسعار المميزة والتنافسية التي من الصعب إيجادها في مكان آخر.

  •       خدمات ما بعد التصميم

لا تنتهي علاقتنا بالعملاء مع تصميم الموقع، لكننا نوفر خدمات ما بعد التصميم حتى نضمن عمل الموقع دائما بالشكل المرغوب، فتستطيع التواصل مع فريق الدعم الفني على مدار 24 ساعة، حيث يتوفر لك الحلول الفورية للمشاكل التي تواجهك.

كيف-يتم-انشاء-مواقع-إلكترونية-في-مصر
كيف-يتم-انشاء-مواقع-إلكترونية-في-مصر

كيف يتم انشاء مواقع إلكترونية في مصر

تسير كيفية انشاء مواقع احترافية مع فرست ماركتس وفق آليات محددة وواضحة، والتي يتم فيها تحويل الأفكار الموجود على الورق أو في أذهان العملاء إلى واقع ملموس، حيث يملك فريق العمل معنا القدرة عل تحقيق أحلام الراغبين في الحصول على موقع إلكتروني احترافي، ويمكن التعرف على كيفية انشاء المواقع الإلكترونية على النحو التالي:

  1.  وضع التصور

في البداية يجب أن تضع التصور عن الموقع الذي تريد إنشاءه، ونحن في فرست ماركتس نملك فريقًا احترافيًا من مطوري ومصممي المواقع الذين يساعدونك في الوصول إلى أفضل التصورات التي تناسب نشاطك التجاري.

  1.  التخطيط

في تلك المرحلة من انشاء المواقع يتم نقل التصورات الموجودة في ذهن العملاء إلى خطة مدروسة، حيث يتم فيها تحديد كل ما يخص الموقع من تفاصيل من الأقسام والخطوط والألوان، وكل الأدوات التي سيعتمد عليها المبرمجون لتصميم الموقع.

  1.  التنفيذ

بعد أن يتم الاتفاق على تصورات انشاء موقع إلكتروني بين العملاء والشركة، نقوم في هذه المرحلة بتحويل كل التصورات التي تم طرحها إلى أكواد عالية الدقة، حيث تترجمها إلى أفكار إبداعية وملموسة تضفي التفرد على المنتجات التي تقوم بعرضها.

خطوات-انشاء-مواقع-إلكترونية-متكاملة
خطوات-انشاء-مواقع-إلكترونية-متكاملة

خطوات انشاء مواقع إلكترونية متكاملة

إن إنشاء موقع إلكتروني يحتاج إلى خطوات عديدة يجب تنفيذها بدقة للحصول على موقع احترافي، ومن خلال فريق العمل المميز الذي نملكه في فرست ماركت نستطيع أن نوفر عليك المجهود الكبير ونصمم لك موقعًا بجودة عالية، ومن أهم خطوات إنشاء المواقع الإلكترونية ما يلي:

  • اختيار اسم النطاق والدومين

إن كيفية انشاء مواقع الكترونية احترافية مع فرست ماركتس يبدأ باختيار أفضل اسم للنطاق والدومين، فهو من الخطوات الهامة للغاية حيث إنه المسؤول عن هوية موقعك على محركات البحث لأنه يحمل اسم الموقع، ونحرص على أن نختار لك أفضل الأسماء التي تناسب نشاطك والخدمات التي تقدمها، مع تمتعه بالسهولة في التهجئة بحيث يكون من السهل تذكره وحضوره في أذهان العملاء على الدوام.

  • حجز الاستضافة

فإن الحصول على استضافة جيدة يمنح موقعك السرعة الكبيرة التي يحتاج إليها، بحيث يوفر تجربة سهلة ومريحة للعملاء، كما أنه يحمي الموقع من عمليات التهكير أو القرصنة، ونحن نوفر لك أفضل خدمات الاستضافة بشكل احترافي ومميز.

  • تصميم واجهة جذابة

إن الموقع المميز هو الذي يحتوي على واجهة جذابة تشد العملاء للمنتجات والخدمات التي تقدمها، لذا نصمم لك واجهة جذابة واحترافية تمنحك إطلالة مميزة بين عملائك ومنافسيك.

  • المحتوى المستمر

إن انشاء موقع إلكتروني لا يقوم بمفرده، لكنه عبارة عن حلقة مترابطة من الخطوات الهامة والمتصلة ببعضها، ويعد المحتوى من أهم مراحل تصميم المواقع، فمن خلال المحتوى تستطيع أن تستعرض منتجاتك بأسلوب شيق وجذاب، سواء كان بالكتابة أو الصور أو الفيديو، ويجب أن يكون ذلك بصفة دورية لأنه يرفع من قيمة موقعك بين غيره من المنافسين، ويعمل مع فرست ماركت مجموعة من أفضل صانعي المحتوى بكافة أشكاله سواء كان مكتوبًا أو مرئيًا.

  • تحسين محركات البحث SEO

بالتأكيد أنت تطمح لأن يكون موقعك ضمن النتائج والصفحات الأولى في محركات البحث، وهو ما يتحقق لك عبر الاهتمام بتحسين محركات البحث بحيث تكون الاختيار الأول للعملاء عندما يبحثون عن منتجات مماثلة، ونحن نملك فريقًا احترافيًا من متخصصي الـ SEO الذين يقدمون هذه الخدمة بمهارة عالية.

أهمية-انشاء-موقع-ويب-إلكتروني-لشركتك
أهمية-انشاء-موقع-ويب-إلكتروني-لشركتك

أهمية انشاء موقع ويب إلكتروني لشركتك

تستطيع أن تحقق فوائد عديدة من وراء إنشاء موقع إلكتروني مع فرست ماركت، لذا فإن لها أهمية كبيرة على نشاطك التجاري يمكن التعرف عليه في النقاط التالية:

  •   إمكانية التواجد على مدار 24 ساعة

تحتاج أن تفتح أبواب شركتك أمام العملاء على مدار 24 ساعة، وهو أمر من الصعب تحقيقه على أرض الواقع، لكن الموقع الإلكتروني يوفر لك تلك الميزة حيث يمكن للعملاء الوصول إلى الخدمات والمنتجات التي تقدمها في أي وقت من اليوم، ومن ثم القيام بعمليات البيع والشراء وهو الأمر الذي يرفع من أرباحك ويضاعف مبيعاتك.

  •   التكاليف المنخفضة

إن التكاليف التي تحتاج إليها لإنشاء موقع إلكتروني لا تُقارن بحجم الأموال التي تنفقها في التسويق التقليدي لأنه يحتاج إلى أموال كثيرة ويستغرق المزيد من الوقت لمعرفة النتائج، أما الموقع الإلكتروني فإن تكاليفه أقل ونتائجه أسرع ويحقق لك مبيعات أكبر في فترة قصيرة.

  •   راحة العملاء

يقدر العملاء كثيرًا الشركات التي توفر لهم موقعًا إلكترونيًا، يستطيعون من خلاله التعرف على المنتجات والخدمات في أي وقت، كما أن هناك قطاعًا كبيرًا من الجمهور في الوقت الحالي يميل إلى الشراء الإلكتروني لما فيه راحته وتوفير الوقت والمجهود.

  •   الثقة والمصداقية

يمنح الموقع الإلكتروني إلى شركتك الثقة والمصداقية لدى العملاء، فكلما كان لديك موقع قوي وجذاب كلما حصلت على ثقة أكبر من العملاء المحتملين، لأنها تعد بطاقة التعريف والهوية في الوقت الحالي.

  •   التسويق الناجح

تستطيع من خلال الموقع الإلكتروني أن تروج بشكل مثالي وجذاب لمنتجاتك، حيث يمنحك أكثر الطرق جاذبية في التعريف بمنتجاتك وخدماتك، لذا يجب أن تبادر بمعرفة كيفية انشاء مواقع احترافية مع فرست ماركتس.

  •   التوسع والانتشار

يعطي الموقع الإلكتروني إلى المنتجات والخدمات التي تقدمها، فرصة التمدد والانتشار في دول أخرى كثيرة سواء على المستوى المحلي أو العالمي، ومع تحسين محركات البحث يمكن أن تحصل على عملاء من دول خارجية.

ما-هي-خدمات-تصميم-المواقع-الاحترافية
ما-هي-خدمات-تصميم-المواقع-الاحترافية

ما هي خدمات تصميم المواقع الاحترافية

تقدم شركة فرست ماركتس خدمات تصميم المواقع المتكاملة، لذا توفر كل ما يحتاج إليه العملاء بشكل فعال ومميز، فهي لا تكتفي بإنشاء المواقع فحسب بل تتيح معها مجموعة من أهم الخدمات التي يمكن التعرف عليها في النقاط التالية:

  •   سرعة الموقع

من أكثر العوامل التي يحتاج إليها موقعك من أجل كسب ثقة واحترام العملاء وضمان حصولهم على تجربة مميزة. لذا نضع في الموقع كافة الطرق التي تزيد من سرعته وكفاءته.

  •   التوافق مع كافة الأجهزة

أنت لا تخاطب جمهورًا محددًا بل إنك تستهدف شريحة كبيرة من العملاء من مختلف الطبقات والمستويات،. وهو الأمر ذاته الذي يتضح في الجهاز الذي يرى العملاء من خلاله موقعك سواء كان هاتف محمول أو جهاز الحاسوب، وكي نضمن تجربة مميزة لكافة العملاء في أي وقت، فإننا نوفر لك خاصية توافق موقعك مع أي جهاز.

  •   اللغات المتعددة

كي تلبي الاحتياجات المخلفة للعملاء، يجب أن تنوع في الطرق والآليات في الموقع.وتعد اللغات من السمات الجوهرية التي تختلف من شخص لآخر. كما أنها تساعدك في إتاحة منتجاتك وخدماتك للجمهور المحلي والعالمي لزيادة قاعدة عملائك المحتملين.

  •   أيقونات السوشيال ميديا

نستطيع أن نربط موقعك الإلكتروني بمنصاتك المختلفة على السوشيال ميديا. كي يستطيع العملاء الوصول لك بكل سهولة والتواصل معك لشراء الخدمات والمنتجات التي تقدمها.

  •   لوحة التحكم

نوفر لك في موقعك لوحة تحكم كي تستطيع أن تتحكم في المحتوى الموجود على الموقع، بالإضافة إلى ضبط آليات النشر في أي وقت.

مميزات-انشاء-مواقع-إلكترونية-في-مصر
مميزات-انشاء-مواقع-إلكترونية-في-مصر

مميزات انشاء مواقع إلكترونية في مصر

هناك الكثير من المميزات التي يمكن أن تحققها من وراء التعرف جيدًا على كيفية انشاء مواقع احترافية مع فرست ماركتس. فهي لا تقتصر على عرض الخدمات بشكل جذاب فحسب لكنها تشمل مضاعفة الأرباح والمبيعات، وتأتي تلك المميزات على النحو التالي:

  •   تقديم المنتجات بشكل جذاب

لا غنى لأي نشاط تجاري مهما كان عن الموقع الإلكتروني. لأنه يعطي المساحة الكافية للشركات في أن تستعرض منتجاتها بشكل يجذب انتباه العملاء ويعزز من فرص شرائها على الفور.

  •   تحويل الزوار المحتملين لزوار دائمين

يزور موقعك على مدار اليوم الكثير من المستخدمين الذين يبحثون عن منتجاتك أو منتجات مماثلة. وتستطيع أن تُحول عددًا كبيرًا منهم إلى زوار دائمين معك من خلال موقع احترافي ومميز.

  •   الرؤية الإبداعية

يساعدك الموقع الإلكتروني على تقديم خدماتك ومنتجاتك بطرق غير تقليدية. الأمر الذي يجذب إليك العملاء وتمنحهم فرصًا أكبر لشراء المنتجات.

  •   معلومات وافية

يوفر لك الموقع الإلكتروني المساحة الكافية التي تحتاج إليها لعرض منتجاتك في أفضل شكل. سواء كان ذلك عن طريق المحتوى المكتوب أو المرئي.

  •   كسب احترام العملاء

يأتي العملاء إلى موقعك من أجل الحصول على كافة المعلومات التي يحتاجون إليها حول المنتج، وذلك للتعرف على أهم مميزاته وآليات استخدامه وطرق الحصول عليه، فإذا نجحت أن تقدم كل ذلك بسلاسة فقد حُزت على احترام العملاء وثقتهم.

كم-تكلفة-انشاء-موقع-مع-فرست-ماركتس
كم-تكلفة-انشاء-موقع-مع-فرست-ماركتس

كم تكلفة انشاء موقع مع فرست ماركتس

تقدم لك فرست ماركتس كل الخدمات الخاصة بإنشاء المواقع. بداية من حجز الدومين والنطاق والحصول على الاستضافة عبر فريق احترافي من المصممين والمطورين أصحاب الخبرات الكبيرة، بالإضافة إلى توفير المحتوى المستمر بواسطة الكتاب المبدعين الذين يستعرضون منتجاتك وخدماتك بأسلوب شيق وجذاب. كذلك توفير خدمات ما بعد التصميم والمتابعة المستمرة مع فريق للدعم الفني، ويكون جاهزًا للرد على الأسئلة والاستفسارات في أي وقت على مدار 24 ساعة.

ويمكنك الحصول على كل هذه الخدمات بأسعار تنافسية ومميزة لا مثيل لها. لأننا نسعى دائما أن تكون أسعارنا معقولة ومناسبة لكل العملاء. فنحن نقدم أفضل قيمة مقابل أفضل سعر، وهو ما ستلاحظه بنفسك عند التعامل معنا.

ما-هي-فوائد-انشاء-موقع-الكتروني-يتماشى-مع-متطلبات-عصرنا-الحديث
ما-هي-فوائد-انشاء-موقع-الكتروني-يتماشى-مع-متطلبات-عصرنا-الحديث

ما هي فوائد انشاء موقع الكتروني يتماشى مع متطلبات عصرنا الحديث

أصبح وجود الموقع الإلكتروني ضروري لنجاح نشاطك التجاري وتحقيق الريادة على منافسيك. ولن تستطيع بمفردك أن تحقق هذا النجاح بل يجب السعي من جانبك نحو معرفة كيفية انشاء مواقع احترافية مع فرست ماركتس. فمن خلال خبرتنا الطويلة في هذا المجال سنحقق لمشروعك فوائد كثيرة، وذلك على النحو التالي:

  •       كسب ثقة واحترام العملاء نحو الخدمات التي تقدمها.
  •       استعراض الخدمات والمنتجات في شكل فريد ومختلف عن المنافسين.
  •       توفير كافة المعلومات عن المنتجات والخدمات للعملاء. وهو ما يساعدك في مضاعفة الأرباح وزيادة المبيعات.
  •       يعد الموقع الإلكتروني من أكثر أدوات التسويق تميزًا ومثالية.
  •       إمكانية تحليل العملاء بدقة كبيرة ومن ثم الوقوف على نقاط القوة والضعف في المنتجات والخدمات. والتعرف على احتياجاتهم بشكل دقيق.
  •       أصبح الموقع الإلكتروني أداة لتحقيق الريح في حالة زيادة عدد الزوار.
  •       القدرة على الاحتفاظ بالمعلومات عن المنتجات والرجوع إليها في أي وقت.
ما-هي-أداة-انشاء-المواقع-المجانية
ما-هي-أداة-انشاء-المواقع-المجانية

ما هي أداة انشاء المواقع المجانية

أصبح هناك عدد كبير من الأدوات المجانية لإنشاء المواقع. حيث إنها الاختيار الأول لبعض رواد الأعمال أو أصحاب الأنشطة الصغيرة. لكن على الرغم من سهولة إنشاء مواقع عبر تلك الأدوات. إلا إنها توفر أدوات بسيطة وقد تكون بدائية وغير احترافية ولا تتماشى مطلقًا مع أصحاب الأنشطة الكبيرة.

 كما أنها دائمة الأعطال والمشاكل. وبالتالي لن تتمكن من خلالها من الحصول على العملاء المحتملين وفي الوقت نفسه. فإن نشاطك مهدد في حالة لم يحصل العملاء على تجربة مميزة وما يحتاجون إليه. وبالتالي فإن أفضل طريقة لتجنب ذلك هو الحصول على خدمات إنشاء المواقع من فرست ماركتس.

عيوب-إنشاء-مواقع-مجانية
عيوب-إنشاء-مواقع-مجانية

عيوب إنشاء مواقع مجانية

هناك الكثير من العيوب عند انشاء مواقع مجانية. ويمكن إن تلمسها بنفسك في النقاط التالية:

  •       تعرض المواقع لمشاكل مستمرة في الدومين والاستضافة، الأمر الذي يؤثر على سرعة الموقع.
  •       عدم وجود الدعم الفني من المطورين والمتخصصين يؤدي إلى تراكم المشاكل وعدم عمل الموقع بشكل سليم.
  •       غياب الحماية الكافية للموقع قد يؤدي إلى سرقته أو تهكيره.
  •       عدم القدرة على تحسين محركات البحث وبالتالي عدم الظهور في النتائج الأولى.
  •       تراكم المعلومات وامتلاء مساحة التخزين قد لا تمكنك من إضافة معلومات جديدة.
  •       كثرة ظهور الإعلانات العشوائية التي تصر الموقع.
  •       صعوبة تحليل بيانات العملاء وبالتالي عدم معرفة كل ما يحتاجون إليه.
  •       عدم القدرة على تحقيق أي ارباح مادية من وراء الموقع.

حتى تتجنب كل هذه المشاكل يجب أن تبادر لمعرفة كيفية انشاء مواقع احترافية مع فرست ماركتس . لأنها من أفضل الشركات التي تقدم لك كل ما تحتاج إليه بشأن انشاء المواقع وبأسعار تنافسية لا تتكرر.

الخلاصة

شركة فيرست ماركتس  كوكالة تسويق محترفة دائما ما نقدم لك الحلول الرقمية لمنتجاتك و الخدمات التي تقدمها سوء في التسويق الالكتروني او تصميم واستضافة المواقع و المتاجر الالكترونية و ايضا خدمات الشات بوت سوء للفيس بوك او للواتس اب وتصميم الهوية التجارية و تصميمات الموشن جرافيك وتصوير المنتجات ما عليك الا طلب مكالمة مع خبير او طلب عرض سعر مجاني يخص مخالك او منتجك وذلك للحصول علي افضل نتائج تخص مجالك تواصل معانا الأن

Table of Contents

تابعنا

Facebook
WhatsApp
LinkedIn
Pinterest

أحدث المقالات

أحدث أعمالنا

//
اطلب الان واحصل علي خصم 50% علي جميع خدمات الشركة
نقدر نساعدك ازاي ؟

لقد وصلت لمكانك الصحيح

نهتم فقط بشيء واحد وهو النتائج التى نحققها لعملائنا، نحن نساعد الشركات بمختلف أحجامها وانشطتها على السيطرة على السوق الخاص بها لذلك دعنا نتعرف الأن