Taking too long? Close loading screen.
فيرست ماركتس | FirstMarkets
مهما كان نوع نشاطك أو مجال عملك هتلاقي الفكرة الملائمة والمناسبة لك معنا سواء كان مجال عملك في السياحة وقطاع الفنادق، العقارات والمشاريع الإنشائية، المستشفيات والقطاع الصحي، المدارس وقطاع التعليم أو محال تجارية ومطاعم ومقاهي

خدمة تصوير المنتجات

يقولون إن الصورة بألف كلمة، وفي التسويق الإلكتروني فإن الصورة بألف زيارة، نظرًا لما تمتلكه من عناصر الجذب القوية، فعندما يشاهد العملاء صورًا احترافية ومبهرة للمنتج تتحرك على الفور دوافعهم للشراء.

وتوفر فرست ماركتس للأنشطة التجارية والشركات خدمة تصوير المنتجات بشكل مميز عبر أمهر المصورين وأحدث المعدات.

الصورة الاحترافية هي أقصر طريق لعملائك

  • زيادة المبيعات

الصور الجذابة هي أقصر الطرق الوصول للعملاء، نظرا لأن العين تشتري أولًا ثم تتحرك بعدها دوافع الشراء بسرعة كبيرة في عقول العملاء المُحتملين.

  • الانتشار والمشاركة

تستطيع من خلال الصور عالية الجودة أن تحقق انتشارًا كبيرًا، خاصة على منصات السوشيال ميديا التي تعتبر فيها الصور البطل الأول لما لها من أهمية كبيرة في ربط العملاء بالعلامة التجارية، كما أنه من السهل مشاركة الصور إما من خلالك أو بين العملاء وبعضهم، الأمر الذي يعطيها فرصًا أكبر في الانتشار.

  • كسب الثقة

كلما استطعت توفير صورًا عالية الجودة لمنتجاتك، كلما نجحت في كسب ثقة العملاء لأنهم يميلون الى الصور الاحترافية أكثر من الصور ضعيفة الجودة، كما أنها تعطي انطباعًأ جيدًا عنك في أذهان العملاء.

  • الثبات في عقول العملاء

تؤكد دراسات أن عددًا ضخمًا من الاشخاص يمكن أن يتم التأثير عليهم بصريًا، وأنت تستطيع أن تؤثر على عملائك بواسطة صور احترافية عالية الجودة، وأن تظل عالقًا في أذهانهم طوال الوقت، لأن الصورة أسرع في التذكر من أي تفاصيل أخرى

لديك مشروعك الخاص ؟