إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

نحن دائما الأفضل في التسويق الألكتروني وإدارة مواقع التواصل الاجتماعي

نبذة صغيرة عن التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع فرست ماركتس

حيث ان التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي أحد الخدمات المميزة التي تقدمها شركة فرست ماركتس، بواسطة فريق عمل على أعلى درجة من المهارة والاحترافية.

لأنه يملك القدرة على تحقيق الأهداف المثالية في إدارة مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عن طريق دراسة السوق جيدًا.

من أجل الفهم الدقيق لسلوك العملاء المستهدفين، كذلك تحليل المنافسين عبر دراسة معمقة ودقيقة، ومن خلال هذا التسويق تتمكن فرست ماركتس من الربط السريع بين الأنشطة التجارية والعملاء المستهدفين خلال وقت سريع، بما يساهم في زيادة الأرباح للشركات.

نقدم لك خطط مدروسة بارقام لجعلك تصل الي ما تريد

خطة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي من فرست ماركتس

%
تحديد الجمهور المستهدف
قبل البدء في الخطة التسويقية نقوم بدراسة جمهورك المستهدف بدقة، من أجل التعرف على سلوكياتهم وأكثر الأشياء التي يمليون لها، واختيار المحتوى الجذاب الذي يتناسب معهم.
0 %
المحتوى الجذاب
يعتبر المحتوى القوي من أهم مراحل إدارة مواقع التواصل الاجتماعي، وفي فرست ماركتس نوفر لك المحتوى القوي عبر فريق من الكتاب المبدعين.
0 %
اختيار الاستراتيجية المناسبة
بعد التعرف على عملائك المستهدفين بدقة، نحاول اختيار الاستراتيجات التسويقية التي تتلائم معهم، ومعرفة أكثر المنصات التي سيتم الاعتماد عليها بما يحقق لك التفرد بين المنافسين.
0 %
تحديد الجمهور المستهدف
قبل البدء في الخطة التسويقية نقوم بدراسة جمهورك المستهدف بدقة، من أجل التعرف على سلوكياتهم وأكثر الأشياء التي يمليون لها، واختيار المحتوى الجذاب الذي يتناسب معهم.
ما هي إدارة مواقع التواصل الاجتماعي؟

تتولى فرست ماركتس إدارة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لشركتك ونشاطك التجاري، سواء كانت فيسبوك أو تويتر إو إنستجرام.
أو الواتساب وغيره من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، ويضع متخصصون التسويق الإلكتروني لكل وسيلة الاستراتيجية الخاصة بها وآلية العمل المثالية التي تناسبها.
بما يضمن لك الحصول على العملاء المحتملين في وقت سريع والحفاظ في الوقت ذاته على العملاء الحاليين.

التعريف بالنشاط التجاري

يعتبر التسويق عبر التواصل الاجتماعي من الخدمات التي تتقنها فرست ماركتس باحترافية عالية، وبالتالي فهي لديها القدرة أن تُعرف العملاء المحتملين بنشاطك التجاري عبر أكثر الطرق الجذابة والمبتكرة في وقت قياسي.

الانتشار السريع

عبر الخطط التسويقية الناجحة التي تصممها لك فرست ماركتس، تستطيع أن تحقق الانتشار السريع إلى علامتك التجارية، الأمر الذي يجعلك تصل إلى عملائك المستهدفين خلال فترة قصيرة وتحقق أفضل النتائج.

دقة استهداف العملاء

تستطيع فرست ماركتس تجميع كافة البيانات عن العملاء، والتي تشمل النوع والسن والاهتمامات وذلك عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن خلال تلك البيانات ستعرف أكثر عوامل الجذب التي يمكن أن تستهدفهم بها مرة أخرى.

تحسين العلاقة مع العملاء

نساعدك في كسب ثقة واحترام عملائك بأكثر الطرق التي تترك انطباعًا إيجابيًا لديهم، أهمها حرصك على معرفة آرائهم كل فترة حول تجربتهم مع منتجاتك وخدماتك، الأمر الذي يرفع من رصيد الثقة والاحترام عن شركتك في نفوسهم.

فريق إدارة وسائل التواصل الإجتماعي

  1. قائد الفريق (الدينامو والترس الناقل، رمانة ميزان الفريق، يدير ويوجه و يتابع التنفيذ والنتائج ويتواصل مع العملاء).
  2. كاتب محتوى (مبدع، ماكينة أفكار، قاريء نهم، ذو أسلوب بلاغي مميز).
  3. مصمم جرافيك ( موهوب في التعبير باستخدام الصور، التعامل مع الفرش والألوان، لديه خبرة كبيرة في برامج الجرافيكس المختلفة).
  4. مدير حساب (صاحب اللمسة النهائية فهو المسئول عن الشكل الذي تنشر به المنشورات والتوقيت الذي تنشر فيه).
//
اطلب الان واحصل علي خصم 50% علي جميع خدمات الشركة
نقدر نساعدك ازاي ؟

لقد وصلت لمكانك الصحيح

نهتم فقط بشيء واحد وهو النتائج التى نحققها لعملائنا، نحن نساعد الشركات بمختلف أحجامها وانشطتها على السيطرة على السوق الخاص بها لذلك دعنا نتعرف الأن